بالفيديو والصور.. تعرف على إطلالات لفتت الأنظار بحفل "Billboard Music Awards".. زد لالا كعادتها تستخدم شعر مستعار مبالغ فيه.. الانتقادات تلاحق ريتا أورا بسبب "Francesco Scognamiglio".. والقائمة ضمت ميناج

الإثنين، 22 مايو 2017 02:48 م
بالفيديو والصور.. تعرف على إطلالات لفتت الأنظار بحفل "Billboard Music Awards".. زد لالا كعادتها تستخدم شعر مستعار مبالغ فيه.. الانتقادات تلاحق ريتا أورا بسبب "Francesco Scognamiglio".. والقائمة ضمت ميناج حفل Billboard Music Awards
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم توفق أمس، عدد من النجمات العالميات فى اختبار تصميمات ملابسهن خلال حضورهن حفل توزيع جوائز "Billboard Music Awards" لعام 2017، والتى أقيمت فى لاس فيجاس، طبقا لما نقلته العديد من المواقع المعنية بالموضة.

 

وجاءت فى المقدمة النجمةZ LaLa  التى تعرف عنها أنها تعشق لفت الأنظار سواء بانتقاء تصميمات ملابسها أو بتصفيفات شعرها، التى تكون عادة محط تركيز الملايين من شتى أنحاء العالم، وظهرت أمس بشعر مستعار ضخم جعلها محط للسخرية.

أيضا دينيسا كانت واحدة من أغرب إطلالات حفل "Billboard Music Awards" وكانت تصميمات ملابسها مزوده بمجسمات صغيرة باللون الأصفر، وهى التى غطت بها أيضا رأسها، وهو التصميم الذى أكد الكثيرون أنه أخذت وقتا طويلا من أجل إعداده.

 

بينما أكد قطاع كبير من عشاق النجمة العالمية ريتا أورا، أن ما ارتدته أمس فى الحفل غير مناسب تماما وبعيدا عن تصميمه الغريب، إلا أنه لم يظهرها أنيقة، وحملت ملابسها إمضاء دار أزياء "Francesco Scognamiglio".

وتمسكت أيضا بفكرة تصميمات الملابس الغريبة المغنية هازلى، التى قررت أن تبتعد تماما عن الأناقة من أجل الوصول لهدفها وهو خطف الانتباه والأضواء.

 

ولفتت ملكة "التقاليع" نيكى ميناج الأنظار نحوها باستخدامها شعر مستعار طويل بشكل مبالغ فيه.

 

وضمت قائمة أسوأ الإطلالات حفل "Billboard Music Awards" كل من الممثل جيسون ديرولو والمغنية نواه سايروس شقيقه النجمة مايلى سايروس ومغنى الراب ماشين جان كيلى.

Z LaLa بالحفل
Z LaLa بالحفل

 

Z LaLa
Z LaLa

 

النجمة ريتا أورا
النجمة ريتا أورا

 

جيسون ديرولو
جيسون ديرولو

 

دينيسا
دينيسا

 

ريتا أورا
ريتا أورا

 

ماشين جان كيلي
ماشين جان كيلي

 

من الحفل
من الحفل

 

نواه سايروس
نواه سايروس

 

نيكي مينا ج
نيكي مينا ج

 

هازلي
هازلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة