تنفيذ 38 قرار إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالمنوفية

الإثنين، 22 مايو 2017 09:22 ص
تنفيذ 38 قرار إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالمنوفية جانب من الإزالة
المنوفية – محمد فتحى ـ محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت محافظة المنوفية، حملاتها لليوم الخامس على التوالى لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على أملاك الدولة، فى إطار تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لاستعادة جميع الأراضى.

 

كانت قد شنت المحافظة برئاسة الدكتورة هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، واللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، حملات مكثفة لاسترداد جميع أراضى أملاك الدولة بنطاق المديرية من المتعدين عليها، وبمشاركة قيادات المديرية وضباط المراكز والأقسام .

 

وأكد بيان للمديرية اليوم، أن الحملات أسفرت عن تنفيذ 22 حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة 2020.22 م2 وتنوعت التعديات ما بين "محل – بوابة حديد – سلم – سكن – منزل – سور مبانى – عشش حظيرة مواشى – بلكونة"، وجارى الاستمرار بالحملات حتى يتم استرداد كافة ممتلكات الدولة.

 

كما واصلت الحملات نشاطها بحملة مكبرة لتنفيذ قرارات إزالة التعديات على أملاك الرى والصرف وحماية النيل وقضايا البيئة والمسطحات دائرة مركزى أشمون وبركة السبع، أسفرت عن تنفيذ 16 قرار إزالة تعديات، وتنوعت المخالفات ما بين "إزالة إشغالات – إزالة مبانى – إزالة صبة خرسانية ""، وفى مجال تنفيذ القانون رقم 53 لسنة 1966 م بشأن حماية الثروة الزراعية تم ضبط 10 مخالفات تشغيل مزارع دواجن بدون ترخيص.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة