صالح جمعة ينتظر الظهور مع الأهلي أمام القطن بعد جلسات العلاج النفسى

الإثنين، 22 مايو 2017 10:47 م
صالح جمعة ينتظر الظهور مع الأهلي أمام القطن بعد جلسات العلاج النفسى صالح جمعة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، المشاركة مع فريقه فى مباراة القطن الكاميرونى المقرر لها فى الخامسة مساء غد الثلاثاء، بالجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية، وذلك بعد جلسات العلاج النفسى التى اتبعها معه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على مدار الأيام الماضية.

 

صالح جمعة ابتعد عن حسابات الأهلى أمام زناكو
 

ولم يُشارك صالح جمعة مع الأهلى فى مباراة زاناكو الزامبى التى أقيمت السبت قبل الماضى بملعب برج العرب بالإسكندرية وانتهت بالتعادل السلبي، بسبب اعتماد الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على عبد الله السعيد خلال تلك المواجهة، قبل أن يظهر اللاعب من جديد مع ناديه فى مباراة الشرقية بالدورى الممتاز، بعد أن حلّ بديلا لمحمد هانى فى الشوط الثانى.

 

هانى رمزى يكشف طريقة علاج صالح جمعة
 

ونال صالح جمعة إشادة كبيرة من هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، والذى أكد أن لاعب الأهلى يحتاج إلى تعامل نفسى من نوع خاص حتى يقدم أفضل ما لديه من إمكانات وقدرات، مشيرا إلى أن صالح لاعب مميز لكنه يمل سريعا بسبب عدم المشاركة فى المباريات.

 

صالح جمعة يرفض الصفقات التبادلية
 

ورفض صالح جمعة مناقشة فكرة الدخول فى صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد رفضه التام للانتقال لأى ناد داخل مصر على سبيل الإعارة، وأن الرحيل عن الأهلي سيكون فقط لخوض تجربة الاحتراف فى أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة