قارئة مصابة بمرض خطير وتطالب المسؤولين بمساعدتها

الإثنين، 22 مايو 2017 03:06 ص
قارئة مصابة بمرض خطير وتطالب المسؤولين بمساعدتها غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة، ريهام حسن، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" طالبت فيها المسؤولين بمساعدتها.

 

وقالت فى نص رسالتها: "أنا من محافظة السويس عمرى 30 عاما وأعانى من مرض شديد اسمه قشرة سمكية منذ الولادة ومع كبر السن الحالة بتكون أصعب والحياة العامة ضعيفة، أنا مش بشتغل ووالدى ووالدتى متوفين من 12 عاما بس الحمد لله هنقول أحسن من حال ناس كتير أنا عام 2008 ذهبت لعمل شهادة خمسه فى المئة أو شهادة ذوى الاحتياجات الخاصة للعمل بس محصلش نصيب ومشتغلتش".

 

وأضافت: "ذهبت من حوالى أسبوع لتقديم أوراقى لمستشفى اليوم الواحد بمدينة نصر قسم المجالس الطبيه لطلبى لشراء سيارة ترحمنى من نظرات الناس وخوف الأطفال منى بسبب المرض إلى عندى قالولى إنهم مش بيقبلوا غير إعاقة الأطراف فقد مع أن فى حالات بتكون أسوأ من حالات الأطرف وحتى مرديوش يدونى الفرصة للكشف الطبى مع أن الحالة واضحة جدا والورق معايا بالحالة".

 

واختتمت رسالة بقولها: "أرجوكم ساعدونى أنا مش طالبة غير تساعدونى أن اترحم من نظرات الناس إلى والشمس إلى بتزود عليا صعوبة الحالة، وإنى أنا عايشة لوحدى مفيش حد يساعدنى فى خدمتى".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

الفحص الطبى
الفحص الطبى

 

شهادة التأهيل
شهادة التأهيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة