محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال التطوير بمدينة الغردقة

الإثنين، 22 مايو 2017 03:33 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال التطوير بمدينة الغردقة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر،اليوم الإثنين ،أعمال التطوير المستمرة مدينة الغردقة ،والتى بدأها بتفقد أعمال تطوير الممشى السياحى الجديد بشارع النصر.

أكد محافظ البحر الأحمر ، فى بيان له اليوم الإثنين ، على ضرورة الإسراع فى الإنتهاء من هذه الأعمال، ليظهر الممشى بالتصميم المخصص له ،من قبل أكبر الشركات العالمية والمصرية لخدمة أهالى المحافظة وايضا زائريها .

كما تفقد المحافظ منظقة مجمع البنوك بالكوثر،  للوقوف على سير العمل به من رفع كفاءة البنية التحتية له، حيث تمثل المنطقة أهمية كبيرة بالمدينة، لما تحتويه على عدد كبير من البنوك ، كما أنها احد الطرق المؤدية للممشى السياحى ، وقد وجه المحافظ  تعليماته للقائمين على العمل ، بأهمية تطوير البنية التحتية والعمل بشكل متقن، لتستمر لعشرات السنين القادمة .

واستكمل المحافظ عملية رفع كفاءة معرض السلع الغذائية " أهلا رمضان " ، المقام بشارع النصربالغردقة، موجها بضرورة الاهتمام بالشكل العام للمعرض من رفع كفاءة وتطوير، ونظافة لاستقبال المواطنين فى شهر رمضان المبارك .

كما أكد خلال الجولة على  أن سيتم عرض جميع السلع الغذائية ، للمواطنين بأسعار مناسبة ، ليأتى ذلك فى اطار الخطة العامة للدولة، لمجابهة جشع بعض التجار برفع أسعار عدد من السلع الغذائية الأساسية للمواطنين .


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة