مساعد وزير الداخلية: أراضى الدولة المستردة حق الشعب.. ولا أحد فوق القانون

الإثنين، 22 مايو 2017 03:30 ص
مساعد وزير الداخلية: أراضى الدولة المستردة حق الشعب.. ولا أحد فوق القانون حملة إزالات - أرشيفية
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرت محافظة بورسعيد شن حملاتها لاسترداد الأراضى المملوكة للدولة، بمشاركة الأحياء، والقوات المسلحة، وقوات مديرية الأمن، واستردت حتى الآن ما يقرب من 80 ألف متر مربع بجنوب المحافظة، و9 آلاف فدان بشرق بورسعيد.

 

وقال اللواء محمود الديب، مساعد وزير الداخلية لمدن القناة، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع": "لا أحد فوق القانون، وسنواجه من يظن أنه أكبر من الدولة بكل حسم، فمصر أكبر من الكل داخليًا وخارجيًا، وحملات إزالة التعديات على أراضى الدولة هو استرداد لحق الشعب".

 

وأكد "الديب"، أن الأراضى المعتدى عليها ستُعاد لأصحابها وهم الشعب، فخير المشروعات التى ستقيمها الدولة على هذه الأراضى سيلقى بظلاله على الحالة الاقتصادية لأهالينا فى مختلف محافظات الجمهورية.

 

وأشار إلى أن القوات الأمنية والتنفيذية لا تتعامل مع أسماء وأشخاص، ولكنها تتعامل مع حالات وفقط سواء كان صاحبها كبيرًا أو صغيرًا، والتعامل مع الحالات ذوى الحاجة بشكل إنسانى من خلال التواصل مع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

 

وأوضح "الديب"، أنه لا يتم التعامل مع المواطنين على أنهم مجرمين، ولكنهم مخالفين، وإذا أرادوا تقنين أوضاعهم؛ فالدولة حددت القنوات الشرعية التى يجب أن يسلكها واضعى اليد على الأراضى، وبالفعل منهم من يقنن وضعه.

 

وأشاد مساعد وزير الداخلية بالتعاون بين المواطنين والقوات الأمنية من الجيش والشرطة، لإزالة التعديات من على الأراضى المملوكة للدولة والمعتدى عليها، وطلب منهم المزيد من التعاون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة