أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتوجه نحو أستراليا لمواجهة "سيدنى" وديا

الثلاثاء، 23 مايو 2017 05:14 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتوجه نحو أستراليا لمواجهة "سيدنى" وديا يورجن كلوب فى طائرة ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت صباح اليوم الثلاثاء، بعثة فريق ليفربول الإنجليزى إلى مدينة "سيدنى" الأسترالية، لخوض أولى مبارياته فى نهاية الموسم الجارى.

فينالدوم وستوريدج
فينالدوم وستوريدج

بعثة ليفربول تتوجه إلى أستراليا لمواجهة "سيدنى" ودياً

يواجه ليفربول الإنجليزى فى رحلته إلى أستراليا فريق سيدنى غداً، الأربعاء، عقب إنتهاء الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى أول أمس، الأحد، بيومين وضمان المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجديد بعد خطف المركز الرابع بجدول الترتيب والفوز على ميدلسبره بثلاثية نظيفة.

 

ومن المقرر أن يحضر المباراة الودية أكثر من 75 ألف متفرج فى ملعب "ANZ" أغلبهم من عشاق الريدز لمتابعة مباراته أمام "سيدنى".

 

كلوب فى طائرة ليفربول
كلوب فى طائرة ليفربول

مدرب ليفربول يعقد جلسة مع المدير الرياضى لوضع خطة "الميركاتو"

عقد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، اجتماعاً هاماً مع المدير الرياضى للحديث عن خطة الميركاتو الصيفى وتحديد الأسماء التى سيتم التعاقد معهما لتدعيم صفوف الريدز فى الموسم الجديد.

 

ووضعت إدارة نادى ليفربول ميزانية ضخمة لدعم صفقات الميركاتو الصيفى وتبلغ قيمتها 100 مليون يورو، إضافة إلى العائدات من بيع مجموعة من لاعبى الريدز.

إيكر كاسياس
إيكر كاسياس

ذكرت صحيفة "أس" الأسبانية ، إن مسئولى ليفربول أعلنوا رغبتهم فى التعاقد مع إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالى مجاناً فى الصيف المقبل.

 

يسعى يورجن كلوب مدرب ليفربول إلى تدعيم مركز حراسة المرمى بحارس متميز ووضع عينيه على إيكر كاسياس رغم كبر سنه حيث يبلغ 36 عاماً، لاسيما وأن سيمون مينيوليه ولوريس كاريوس الحراس الحاليين يقدمون مستوى مذبذب طوال الموسم . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة