"دقيقة حداد" فى مهرجان كان بدورته الـ 70 على أرواح ضحايا مانشستر

الثلاثاء، 23 مايو 2017 04:37 م
"دقيقة حداد" فى مهرجان كان بدورته الـ 70 على أرواح ضحايا مانشستر مهرجان كان
كتبت : رويترز ورانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار خبر تفجيرات مانشستر بحفل النجمة العالمية إريانا جراند أمس ضجة كبيرة حول العالم، وهو الحدث الذي تفاعل معه الكثير من النجوم، راسلين صلواتهم ودعاءهم للضحايا والمصابين ، واليوم وقف صناع السينما وعشاقها اليوم " دقيقة حدادا " على أرواح ضحايا تفجير مانشستر الذي أدانه منظمو المهرجان كان السينمائي ،  والذين وصفوه بأنه "هجوم على الثقافة والشباب والمرح".

وأعلن القائمون علي مهرجان كان السينمائى الدولي يف جدورته الـ 70 أن "الهلع والغضب والحزن الشديد" سيطر علي الجميع بسبب التفجير الانتحاري الذي راح ضحيته 22 شخصا على الأقل بينهم أطفال بعد حفل للمغنية الأمريكية أريانا جراندي في مانشستر بشمال انجلترا ليلة أمس الاثنين.

وقال نجم هوليوود الشهير  كولين فاريل الذي يشارك باثنين من أهم الأفلام التي تخوض المنافسة في مهرجان كان السينمائي  هذا العام إن الهجوم على حفل إريانا جراند يحضره بالأساس أطفال ومراهقون هو "هجوم على الإنسانية وهجوم على المجتمع وهجوم على قلوب وأرواح وعقول الأبرياء" ، و استكمل كلامه قائلا "احتفالا بالموسيقى واحتفالا بالوحدة، في هذا التقليد العريق بالاستمتاع معا بمحتوى إبداعي ... شيء بغيض". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة