مواجهات قوية فى دورة تحديد الهبوط من دورى محترفى كرة اليد

الثلاثاء، 23 مايو 2017 03:00 ص
مواجهات قوية فى دورة تحديد الهبوط من دورى محترفى كرة اليد كرة اليد - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الثلاثاء الجولة الرابعة قبل الختامية بدورة تحديد المراكز والهبوط من دورى المحترفين لكرة اليد، وذلك على صالة شبين الكوم.

 

هليوبوليس يواجه الشمس فى الجولة الرابعة بدورة الهبوط فى كرة اليد

وتشهد الجولة الرابعة بدورة تحديد الهبوط بدورى محترفى كرة اليد مواجهات بين كل من: هليوبوليس مع الشمس، وأصحاب الجياد مع الحوار، و6 أكتوبر مع الزهور.

 

هليوبوليس يواجه 6 أكتوبر فى ختام دورة تحديد الهبوط بدورى محترفى كرة اليد

ومن المقرر أن تختتم هذه الدورة لتحديد الهبوط بدورى محترفى كرة اليد غدا الأربعاء بمواجهات بين كل من: الزهور مع أصحاب الجياد، والحوار مع الشمس، وهليوبوليس مع 6 أكتوبر.

 

يذكر أن الجولة الثالثة شهدت تعادل كل من الشمس مع 6 أكتوبر بنتيجة 21 / 21، وأصحاب الجياد مع هليوبوليس بنتيجة 27 / 27، فيما فاز الزهور على الحوار 22 / 21.

 

ويهبط مباشرة إلى الدورى الممتاز الفريقان الحاصلان على المركزين الثالث عشر والرابع عشر، فيما يلعب الفريقان الحاصلان على المركز الـ11، 12 دورة ترجيح مع الفريقين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع فى الدورى الممتاز من أجل البقاء فى المحترفين أو الصعود للموسم الرياضى 2017 / 2018 .

 

يذكر أن فريق كرة اليد بالنادى الأهلي توج بلقب دورى المحترفين هذا الموسم، حيث حسم اللقب مبكرا قبل ختام تحديد المراكز الأولى بجولتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة