التعليم تلغى امتحانات لاعب "النصر للتعدين" وتحيل منتحل شخصيته للنيابة

الأربعاء، 24 مايو 2017 01:36 م
 التعليم تلغى امتحانات لاعب "النصر للتعدين" وتحيل منتحل شخصيته للنيابة القهوجى
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت مباحث قسم ثانى الزقازيق، بإشراف اللواء رضا طبلية مدير  أمن الشرقية، إحالة القهوجى الذى أدى امتحان الدبلوم، بدلا من لاعب فريق النصر للتعدين إلى النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3622 ادارى لسنه 2017.

من جانبه قال هشام السنجرى وكيل وزارة التربية والتعليم لـ " اليوم السابع "، إنه تقرر إلغاء امتحانات اللاعب فى جميع المواد للعام الدراسى 2017 واعتباره راسب.

 كانت لجنة مراقبة امتحان اللغة الإنجليزية لدبلوم التجارى بالزقازيق، والكائنة فى مدرسة كفر عبدالعزيز، قد اكتشفت أداء الامتحان شخص يدعى محمد هشام خضر أمين سنة 21 عامل بمقهى ، بدلا من الطالب احمد خالد ممدوح عبد المجيد سن 19 والشهير بكارلوس لاعب كرة قدم.

وقامت اللجنة بالاتصال بالشرطة على الفور تم التحفظ على العامل، وبالتحقيق فى الواقعة تبين أن الطالب غير متواجد بالمحافظة وذلك لانشغاله بتدريبات كرة القدم حيث أن المدعو احمد خالد لاعب كره قدم بفريق النصر للتعدين وشهرته كارلوس، وإنه متواجد بأسوان ضمن الفريق لحضور التدريبات الخاصة بالفريق.

ويشار إلى أن كارلوس اعتمد كلاعب بفرقه انبى ثم انتقل للشرقية ومنها لفريق النصر للتعدين بأسوان وان الامتحانات غير متوافقه مع مواعيد التدريبات الخاصه بالفريق فترك الاختبار مكلفا آخر بالحضور لأداء الامتحانات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة