شكوى من انقطاع المياه عن الثلاثينى بالهرم لمدة 12 ساعة يوميا

الأربعاء، 24 مايو 2017 10:26 م
شكوى من انقطاع المياه عن الثلاثينى بالهرم لمدة 12 ساعة يوميا انقطاع المياه ـ أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عماد عدلى، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من قطع المياه بشكل يومى لمدة 12 ساعة يوميا منذ أسبوعين من دون معرفة السبب.

القارئ المقيم بشارع الثلاثينى الجديد، خلف معهد القياس والمعايرة، اسباتس، الهرم، بعد المحولات فى اتجاه عز الدين عمر، قال فى نص رسالته: "نعانى من قطع المياه عنا بشكل يومى لمدة 12 ساعة يوميا منذ أسبوعين من دون معرفة السبب، هل هو ضعف محطة مياه جزيرة الذهب وعدم كفاءتها أم انهيار منظومة الصرف الصحى، فى حين أن باقى الشارع فى الجزء القريب من شارع عز الدين عمر توجد به المياه طوال 24 ساعة ويرشون المياه بالشارع فى حين أنها مقطوعة عنا".

وأضاف: "تقدمنا بشكاوى عديدة فى كل اتجاه حتى رئيس الجمهورية ولم نلق أى اهتمام من أحد ولازلنا نعانى للسنة الرابعة على التوالى بدءا من شهر مايو وحتى شهر ديسمبر من كل عام".

واختتم رسالته: "نرجوكم المساعدة فى الحصول على معلومة لماذا يقطعون عنا المياه وماذا يفعلون لتغيير هذا الواقع الأليم، إذ فشلنا فى الحصول على إجابة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة