مجلس النواب يعد تقريرا شاملا عن زيارة اليابان لعرضه على الأعضاء

الأربعاء، 24 مايو 2017 01:06 م
مجلس النواب يعد تقريرا شاملا عن زيارة اليابان لعرضه على الأعضاء أسامة هيكل رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، إن زيارة الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، ووفد من الأعضاء لدولة اليابان، واحدة من أهم وأنجح الزيارات التى قام بها البرلمان، سواء من حيث الترتيب أو الشخصيات التى التقاها الوفد.

وأضاف "هيكل" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الوفد خرج بنتائج مهمة جدا من خلال اللقاءات التى عقدها، لا سيما مع رئيس البرلمان اليابانى، ورئيس مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس الوزراء، ومحافظ طوكيو، وعدد من المسؤولين والوزراء، مؤكدا أن الوفد سيعد تقريرا شاملا حول نتائج الزيارة، تمهيدا لعرضه على الجلسة العامة للمجلس.

وأشار رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب فى تصريحه، إلى أن الإعلام اليابانى احتفى بالزيارة وأبدى اهتماما كبيرا بها، فى ضوء أهمية برلمان مصر ودوره التشريعى المؤثر فى المنطقة.

جدير بالذكر، أن الوفد يضم النواب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار، وعبد الحميد الدمرداش عضو لجنة الزراعة، ومحمد زكريا محيى الدين عضو لجنة الصناعة، ومحمد مصطفى السلاب القيادى بائتلاف دعم مصر، ونضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات، وسحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى، ومنى عبد العاطى، وكريم درويش، وكارولين ماهر.

 

تغطية إعلامية واسعة لزيارة الوفد البرلمانى المصرى لليابان
تغطية إعلامية واسعة لزيارة الوفد البرلمانى المصرى لليابان

 

على عبد العال مع الإعلام اليابانى
على عبد العال مع الإعلام اليابانى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة