أخبار الإسماعيلى اليوم الخميس 25 / 5 / 2017

الخميس، 25 مايو 2017 11:59 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الخميس 25 / 5 / 2017 الإسماعيلى ودجلة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 25 / 5 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، تعادل الفريق الكروى الأول سلبياً مع وادى دجلة فى الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

 "حالتى طرد" الأبرز فى تعادل باهت بين دجلة والإسماعيلى

تعادل سلبيًا فريق وادى دجلة مع الإسماعيلى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

أبو طالب العيسوى: تلقيت عرضا لتدريب أحد أندية الدورى السعودى

أكد أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى، أنه تلقى عرضًا لتولى القيادة الفنية لأحد أندية الدورى السعودى بداية من الموسم الجديد.

 

ميدو أدار مباراة دجلة أمام الإسماعيلى بـ"الهاتف المحمول" من ويلز

 
أكد أحمد حمودة المدرب العام لفريق وادى دجلة، والذى تولى مهمة القيادة الفنية للفريق الدجلاوى فى مباراته اليوم، الخميس، أمام الإسماعيلى بالجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، أن أحمد حسام ميدو كان يدير المباراة عن طريق "الهاتف المحمول" من ويلز.
 
 

محمود متولى ينتقد زملاءه فى الإسماعيلى: "مقصرين وبيدلعو"

أعرب محمود متولى مدافع الإسماعيلى، عن استيائه الشديد من أداء فريقه أمام وادى دجلة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

المقاصة يفاوض حارسى الأهلي والإسماعيلى لتدعيم صفوفه فى الصيف

 
دخل مسئولو نادى المقاصة فى مفاوضات مع أحمد عادل عبد المنعم ومحمد صبحى حارسى الأهلي والإسماعيلى، من أجل التعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وتدعيم صفوف الفريق الفيومى فى الموسم الجديد، والذى يستعد للمشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى لأول مرة.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة