محافظ القاهرة: إزالة التعديات على 90.8% من أراضى المحافظة

الخميس، 25 مايو 2017 02:52 م
محافظ القاهرة: إزالة التعديات على  90.8% من أراضى المحافظة ازالات
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة أن أجهزة المحافظة بالتنسيق مع وزارة الداخلية حققت نجاحات كبيرة فى تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية باسترداد أراضى الدولة المعتدى عليها بالعاصمة بما يقارب 90.8% حيث تم تنفيذ ازالة التعديات عن 633 حالة من 697 حالة مستهدفة قبل نهاية هذا الشهر.
 
وأشار المحافظ إلى أنه تم تشكيل لجنة من سكرتيرى عموم الأحياء للتأكد من عدم عودة الاعتداءات مرة أخرى مؤكداً أن المساحة المستردة بلغت حوالى 4 مليون و576 ألف م2.
 
وأشار المحافظ إلى أن طبيعة المحافظة وعدم وجود أراضى زراعية بها جعل الاعتداءات تتم على مساحات صغيرة فى أراضى تستخدم فى الأنشطة الصناعية والتجارية ومقامة علي مساحات صغيرة بأعداد كبيرة مما يتطلب الكثير من الجهد والوقت لإزالة التعديات عليها.
 
ولفت المحافظ إلى أن القانون سيطبق على الجميع دون أى استثناءات مؤكداً أن الأراضى التى يتم إزالة التعدى عنها، أملاك دولة صادر بشأنها كافة الإجراءات القانونية .
ونوه المحافظ إلى أن أعمال إزالة التعديات ستتواصل بصورة يومية حتى فى أيام العطلات ليتم تحقيق الإزالات المستهدفة قبل المهلة التى منحها رئيس الجمهورية للأجهزة التنفيذية للانتهاء من أعمال الإزالة .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة