مطالب لأهالى البطران والمنفى بتكليف مكتب بريد "كفر الجبل" بتحديث أوراق التموين

الخميس، 25 مايو 2017 06:41 م
مطالب لأهالى البطران والمنفى بتكليف مكتب بريد "كفر الجبل" بتحديث أوراق التموين مكتب تموين - أرشيفية-
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معاناة كبيرة لأهالى كفر الجبل والمنفى ونزلة البطران بالهرم، وذلك لابتعاد المسافة والزحام الشديد فى مكتب تموين "حسن محمد "بالطالبية، وذلك لتسليم أوراق التحديث الخاصة ببطاقاتهم التموينية، مناشدين محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى بتكليف مكتب بريد كفر الجبل لاستقبال وتسلم الأوراق.

قال المواطن هانى الهوارى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: نعانى أشد المعاناة من الذهاب لمكتب بريد حسن محمد " بالطالبية لتسليم أوراق التحديث الخاصة ببطاقاتهم التموينية، والذى يتردد عليه أيضا الآلاف من ابناء المحافظة، ما يؤدى إلى تكدس وازدحام شديد ومعاناة للأهالى".

وأضاف : "لذا نرجو من سيادتكم التفضل بتكليف مكتب بريد كفر الجبل باستقبال وتسلم تلك الأوراق، رحمة بالمواطنين وللتخفيف عنهم، خاصة وأن بينهم حالات كثيرة لا تتحمل متاعب هذا المشوار". 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة