أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فيلاينى يقدم فروض الولاء والطاعة لمورينيو

الجمعة، 26 مايو 2017 11:43 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فيلاينى يقدم فروض الولاء والطاعة لمورينيو فيلاينى ومورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم البلجيكى مروان فيلاينى لاعب وسط مانشستر يونايتد فروض الولاء والطاعة للبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب" الشياطين الحمر"، قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية، أملا فى البقاء ضمن صفوف بطل مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" الموسم المقبل.

فيلاينى: لو طلب منى مورينيو كسر أقدامى لكسرتها

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن لاعب وسط مانشستر يونايتد قال خلال تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس الخميس، "عندما أشعر أن الناس يثقون بى، فأننى أكون على استعداد للقيام بكل شىء".

فيلاينى
فيلاينى

 

وأضاف  فيلاينى عن مدرب مانشستر يونايتد قائلا "إذا كان أمرنى بكسر قدمى من أجله، فإننى كنت سأفعل ذلك، وقد قدمت مباراة جيدة من أجله، حتى عندما كنت أشعر بالألم، وأنا ألعب".

فيلاينى يأمل فى تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد

وعلى صعيد آخر، أبدى مروان فيلاينى رغبته فى تجديد تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد قائلاً، "أنا حاليا لازلت فى مانشستر يونايتد، وأنا أريد البقاء هنا".

 

وتابع فيلاينى قائلا "أنا أتدرب كل يوم مع كبار اللاعبين، ولدينا فريق عمل رائع، فى ناد كبير وأنا سعيد لوجودى هنا وأحاول إعطاء كل شىء لهذا النادى".

فيلايني ومورينيو
فيلايني ومورينيو

 

وكان مروان فيلاينى قد قدم أفضل مبارياته خلال الموسم الماضى، ضد سيلتا فيجو فى الدور قبل النهائى بالدورى الأوروبى، وحصل على لقب رجل المباراة بعد تسجيله هدف الفوز الذى منح مانشستر يونايتد فرصة التتويج باللقب، وقدم أيضا أداء جيدا فى مباراة أياكس أمستردام بالمباراة النهائية من البطولة، والتى انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين.

 

يذكر أن تعاقد مروان فيلاينى ينتهى مع مانشستر يونايتد  خلال يناير المقبل، بعد أن كان قد حصل على عقد جديد لمدة 12 شهرا فى يناير الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة