إنريكى: جاهز لإنهاء مشوارى التدريبى مع برشلونة بلقب الكأس غدا

الجمعة، 26 مايو 2017 02:38 م
إنريكى: جاهز لإنهاء مشوارى التدريبى مع برشلونة بلقب الكأس غدا لويس إنريكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى، المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، على جاهزية فريقه الجسدية والعقلية للفوز على ديبورتيفو ألافيس، فى المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها فى التاسعة ونصف من مساء غد السبت، على ملعب "فيسنتى كالديرون" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى نهائى كأس ملك إسبانيا.

 

قال إنريكى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن الفريق الكتالونى متحمس للفوز بلقب كأس الملك، مشيرا إلى أنه من الجميل أن ينهى مسيرته التدريبية مع برشلونة على منصة التتويج.

 

أضاف إنريكى أن برشلونة نجح فى تخطى أتليتك بلباو ثم أتلتيكو مدريد حتى يتأهل للنهائى وهو مشوار صعب للغاية، موضحا أنه استمتع كثيرا بفترته التدريبية مع الفريق.

 

أشار إنريكى إلى أن ديبورتيفو ألافيس يملك حلول كثيرة بالإضافة إلى أنه يقدم كرة قدم جميلة وخاصة بالكرات الطويلة والضغط المكثف، لافتا إلى أنها ستكون مباراة ممتعة.

 

أوضح مدرب برشلونة أن شخصيته لم تتغير منذ توليه تدريب رديف البارسا، مشيرا إلى أنه لم يخطط أى شىء فيما يتعلق بمستقبله عقب الرحيل عن تدريب برشلونة.

 

وعن دور النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى البطولات، التى حققها إنريكى مع برشلونة، علق قائلا: "حصدنا البطولات كفريق متكامل، وأيضا بفضل ميسي أفضل لاعب فى العالم، أنه يعتبر مثالا وقائدا لجميع اللاعبين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة