القبض على عاطل بعد سرقته مشغولات ذهبية من شقة ربة منزل بالمعادى

الجمعة، 26 مايو 2017 04:01 م
القبض على عاطل بعد سرقته مشغولات ذهبية من شقة ربة منزل بالمعادى المتهم بسرقة المشغولات الذهبية
كتب إبراهيم أحمد – أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط قسم شرطة المعادى من القاء القبض على عاطل لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من شقة ربة منزل فى منطقة المعادى، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

تبلغ لقسم شرطة المعادى من سامية عبد المجيد 55 سنة ربة منزل باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن "10 غويشة واسورتين و7 خواتم و16 دلاية و4 انسيال ودبله وحلق وبروش و6 قطع على شكل حبات زيتون وساعتين يد حريمى ماركات مختلفة و7 هواتف محمول وإكسسورات فضية من داخل مسكنها ولم تتهم أحد.

 

بالانتقال والفحص تبين وجود كسر بشباك المطبخ، وأثناء السير فى اجراءات البحث وردت معلومات لضباط القسم مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.س" 27 سنة عاطل ومقيم بالبساتين والسابق اتهامه فى 3 قضايا سرقة مساكن.

 

وعقب تقنين الاجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق والدخول من شباك المطبخ.

 

وتم بإرشاده ضبط جزء من المشغولات الذهبية وتبين أن باقى المسروقات لدى عميله "سىء النية"، محمد رشاد 33 سنة عاطل، وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بارتكاب حادث سرقة مبلغ مالى 58 ألف جنيه بذات الأسلوب من مسكن شريف حسين بالمعاش وسرقة دراجة بخارية بمبلغ 16 ألف جنيه وإيداع المبلغ بدفتر توفير، حيث تم ضبط الدراجة ودفتر التوفير ومبلغ 10 آلاف جنيه من متحصلات الحادث وقرر بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

 

كما عثر بمسكنه على مبلغ 57500 وجهاز كمبيوتر وقرر بأنها متحصلات حوادث أخرى جارى الإرشاد عنها، تحرر محضر بالواقعة الأصلية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة