بالفيديو.. معاذ الحناوى يتقدم لأسوان بهدف أمام المصرى من ركلة جزاء

الجمعة، 26 مايو 2017 07:21 م
بالفيديو.. معاذ الحناوى يتقدم لأسوان بهدف أمام المصرى من ركلة جزاء معاذ الحناوى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

سجل معاذ الحناوى لاعب أسوان الهدف الأول لفريقه، فى مرمى المصرى من ركلة جزاء فى الدقيقة 48 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليا، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من عمر الدورى باستاد برج العرب بالإسكندرية، بالتعادل السلبى بين الفريقين.

شهدت بداية المباراة حماسا وسرعة من الفريقين، وشن فريق أسوان هجمة خطيرة على مرمى المصرى فى الدقيقة 4 لكنها توقفت عند محمد خليفة مهاجم أسوان الذى سدد الكرة فى أحد مدافعى المصرى لتضيع الهجمة، كما شن رزاق سيسيه هجمة على مرمى المصرى فى الدقيقة 10 لكنه سدد كرة سهلة فى يد الحارس أحمد بوسكا، فيما بادل المصرى أيضا فريق أسوان الهجمات عن طريق كابوريا وعبد الله جمعه ومحمد الشامى.

وفى الدقيقة 21 كاد محمد الشامى أن يسجل أول أهداف المصرى البورسعيدى بعدما انفرد بحارس أسوان، لكن مدافع أسوان أنقذ مرماه وأبعد الكرة فى الوقت المناسب قبل اهتزاز شباك فريقه. وشهدت الدقيقة 29 تصويبة صاروخية من كابوريا فى اتجاه مرمى أسوان لكن الحارس تصدى لها، وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول يحرم الحكم المساعد أحمد جمعة من هدف محقق بعد انفراده بحارس أسوان بداعى تسلل اللاعب، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة