محافظ الشرقية يدين حادث المنيا الإرهابي

الجمعة، 26 مايو 2017 03:35 م
 محافظ الشرقية يدين حادث المنيا الإرهابي اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، من اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية على الحالة الأمنية بنطاق دائرة المحافظة، مؤكداً على ضرورة اتخاذ كل إجراءات الحيطة والحذر وتكثيف التواجد الأمنى على دور العبادة والمنشآت المهمة والحيوية والتصدي بكل حسم لأي محاولات يائسة من شأنها أن تؤدي إلى أفساد الجو العام وزعزعة الاستقرار.

أكد محافظ الشرقية، في تصريح صحفي، أننا جميعاً نقف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية والدولة في حربها ضد الإرهاب للقضاء على البؤر السرطانية الفاسدة التي تهدف لزعزعة أمن البلاد، مؤكداً أن الدولة عازمة على المضي قدماً نحو تحقيق خطط البناء والتنمية.

وأدان المحافظ حادث استهداف حافلة نقل لعدد من الأقباط بمحافظة المنيا من قبل مجهولين يستقلون ثلاث سيارات دفع رباعي، ما أودى بحياة أكثر من 26 شخصا وإصابة آخرين، مؤكدا أن الحوادث الإرهابية لن تنال من قوة ونسيج الوطن المصري ودعا الجميع للتكاتف والتلاحم والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية والدولة في حربها الشرسة ضد الإرهاب لدحر البؤر السرطانية التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد .

ووصف محافظ الشرقية الحادث الإرهابي بأنه عمل جبان وخسيس يستهدف الوقيعة بين نسيجي الأمة وبعيد تماما عن القيم الأخلاقية السمحة، مؤكدا أن الدولة لن تسمح بوجود هؤلاء المجرمين وستعمل جاهدة على دحرهم ليعيش أبناء الوطن الواحد في سلام وأمن اجتماعي.

وتقدم محافظ الشرقية بخالص العزاء و المواساة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك القرازة المرقسية ولأسر الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للمصابين وداعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه و سوء . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة