محافظا قنا و أسيوط ينعيا شهداء الحادث الإرهابى بالمنيا

الجمعة، 26 مايو 2017 02:45 م
محافظا قنا و أسيوط ينعيا شهداء الحادث الإرهابى بالمنيا المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
المحافظات - ضحا صالح - هند المغربى - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الحادث الارهابى الآثم الذى استهدف أتوبيسًا للأقباط كانوا فى طريقهم لدير الأنباء صموئيل بالمنيا صباح اليوم ونعى المحافظ ببالغ الحزن والأسى شهداء الحادث.

وأكد المحافظ، فى بيان له اليوم الجمعة،أن هذا الحادث الأليم ما هو إلا نوع من الأفعال الخسيسة والدنيئة التي يمارسها أعداء الحياة والتي لن تزيد مصر إلا تصميمًا على مواصلة استئصال الإرهاب من جذوره مؤكدًا وقوف الشعب المصري خلف قيادته السياسية والقوات المسلحة والشرطة صفًّا واحدًا للقضاء على الإرهاب الأسود الذي يحاول أن يزعزع استقرار الوطن ويعوق عملية التنمية والبناء.

ووجه محافظ أسيوط خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل وأكد أن القيادة السياسية للبلاد لديها تصميم قاطع بتعقب وملاحقة ومحاكمة كل من ساعد بأي شكل في التحريض أو التسهيل أو المشاركة والتنفيذ في هذا الأعمال الإرهابية الآثمة التي تتعرض لها البلاد.

كما نعي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا ببالغ الحزن والآسى شهداء حادث الاعتداء الإرهابي على أتوبيس يقل أقباطًا بمحافظة المنيا والذي أسفر عن استشهاد 25 شهيد وإصابة 26 آخرين .

وأكد الهجان أن دماء أبنائنا الشهداء لنتذهب هباء وأن الشعب المصري بكافة طوائفه يقف وراء قوات الشرطة و والقوات المسلحة في محاربة الإرهاب وحفظ أمن واستقرار مصر مقدما التعازي لأهالي الشهداء داعيا الله أن يتغمدهم بعظيم رحمته وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

ومن جانب آخر ​نعى الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، شهداء العمل الإرهابي الذي استهدف أتوبيس للأقباط بالمنيا صباح اليوم الجمعة  .

وقدم شمس الدين ، خالص التعازى والمواساة لأسر الشهداء، داعيًا الله تعالي أن يلهمهم الصبر والسلوان، مؤكدًا علي أن تلك الأعمال فشلت في استهداف وحدة الشعب المصري وترابطه وإحداث الوقيعة والفتنة بين نسيج الوطن مسلمين ومسحيين.

وأشار البيان إلى أن التاريخ شاهد علي ترابطنا علي مر العصور وتصدينا سويًا لأعدائنا بالداخل والخارج، والعبور معًا علي قلب رجل واحد من الأزمات إلي التنمية الشاملة التي نسير عليها في عهد فخامة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسى.

وأعرب رئيس جامعة بورسعيد عن ثقته في قدرة رجال الجيش والشرطة علي اقتلاع الإرهاب من جذوره، مقدمًا عزاءً خاصًا إلي نيافة الأنبا تادرس، مطران بورسعيد، وجميع أقباط المحافظة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة