نقيب الصحفيين يدعو النقابات لاجتماع عاجل لدعم الدولة فى مواجهة الإرهاب

الجمعة، 26 مايو 2017 01:43 م
نقيب الصحفيين يدعو النقابات لاجتماع عاجل لدعم الدولة فى مواجهة الإرهاب عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، حادث الهجوم المسلح من مجهولين على أتوبيس يقل مجموعة من الأقباط فى رحلة دينية من محافظة بنى سويف إلى محافظة المنيا أثناء توجههم لزيارة دير الأنبا صموئيل بالظهير الصحراوى الغربى فى المنيا.

 

وأضاف عبد المحسن سلامة فى تصريحات ل" اليوم السابع"، أن مثل هذه العمليات الخثيثة والقذرة تؤكد الوجه القبيح للجماعات الارهابية،متسائلا ماهو المطلوب من مثل هذه العمليات؟ هل المطلوب حرق الدولة؟.

 

وأكد نقيب الصحفيين،أن الفئة الضالة ستظل كما هى وأنه يجب حصرها ووأدها،متابعا:"شئ بشع ومحزن وأصابنا بالحزن الشديد،ولكن متأكد أننا سننتصر على الجماعات الارهابية،العالم الان بدأ أن يكون على قلب رجل واجد فى مواجهة الارهاب حتى قطر أصبحت محاصرة".

وذكر الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، أنه سيدعو النقابات المهنية للاجتماع وعقد مؤتمر صحفى الأسبوع المقبل لدعم الدولة المصرية فى مواجهة الإرهاب.

 

وكانت وزارة الصحة والسكان،قد أعلنت اليوم، الجمعة، عن استشهاد 24 مواطنًا وإصابة 27 آخرين فى حادث إطلاق نار من مجهولين على اتوبيس الأقباط بالطريق الصحراوى الغربى بمركز مغاغة بمحافظة المنيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة