أيمن حفنى يصدم إيناسيو قبل مواجهة الداخلية

السبت، 27 مايو 2017 01:07 ص
أيمن حفنى يصدم إيناسيو قبل مواجهة الداخلية أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، مران الفريق  الجمعة، مبكرا بعد انتهاء التدريبات التأهيلية التي خاضها بالجري حول الملعب بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي إيناسيو المدير الفنى.

أيمن حفنى يبتعد عن التشكيل الأساسى للزمالك أمام الداخلية

ويعاني حفني من إصابة بارتشاح فى العضلة الضامة أبعدته عن المباريات فى الفترة الماضية وبذلك لن يتمكن من المشاركة فى التشكيل الأساسى أمام الداخلية، فى المباراة المقرر لها بعد غد الأحد، فى الجولة الـ30 بالدورى الممتاز.

كان إيناسيو ينوى الدفع بأيمن حفنى فى التشكيل الأساسى للزمالك أمام الداخلية، إلا أن بعد غياب اللاعب عن المران الجماعى اليوم، سيدرس المدرب الدفع بالثلاثى شيكابالا ومصطفى فتحى وستانلى فى الخط الأمامى.

أيمن حفنى يغيب عن مباريات الزمالك للإصابة

كان أيمن حفنى قد غاب عن مباريات الزمالك الأخيرة بسبب الإصابة وحرص خالد جلال، مدير الكرة بالفريق، على عقد جلسة قصيرة مع اللاعب للاطمئنان عليه بسبب الإصابة التى أبعدته فى الفترة الماضية.

تدريبات الغد تحدد ضم أيمن حفنى لقائمة الزمالك

من المقرر أن يحدد إيناسيو المصير النهائى لأيمن حفنى بشأن ضمه لقائمة مواجهة الداخلية، وفقا لمدى قدرته على المشاركة فى المران الجماعى، غدا السبت، والمقرر إقامته فى العاشرة مساءً حيث سيدخل الفريق بعد ذلك معسكر مغلق فى التجمع الخامس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة