الزمالك يقرر تقليص صفقات كرة اليد لارتفاع أسعار اللاعبين

السبت، 27 مايو 2017 05:30 م
الزمالك يقرر تقليص صفقات كرة اليد لارتفاع أسعار اللاعبين فريق يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو نادى الزمالك تقليص  الصفقات المقرر التعاقد معها فى الموسم المقبل  لتدعيم صفوف فريق كرة اليد وذلك لارتفاع أسعار اللاعبين ، إذ تتجه نية الإدارة إلى  التعاقد من لاعبين أو ثلاثة على الأكثر .

الجدير بالذكر أن خلال الموسمين الماضيين شهدت كرة اليد ارتفاعا ملحوظا فى أسعار اللاعبين الكبار ، وأصبحت تتراوح قيمة العقود ما بين 600 و حتى مليون جنيه حتى وصلت إلى أكثر .

نجوم كرة اليد بالزمالك يرحبون بالتجديد وينتظرون مصير الجهاز الفنى

رحب نجوم كرة اليد بنادى الزمالك التجديد للفريق فى الموسم المقبل بعد إنتهاء عقودهم بختام الموسم المنقضى بعد مفاوضات مع رحاب أبو رجيلة  عضو مجلس الإدارة المكلف بتولى شئون فريق اليد من جانب رئيس النادى مرتضى منصور .

جدير بالذكر أن مسئولو نادى الزمالك استعانوا بعقود لاعبى كرة اليد فى الأندية الأخرى، للوقوف على قيمة التعاقدات الجديدة فى الموسم المقبل.

جاءت استعانة الزمالك بعقود لاعبى الأندية الأخرى فى اليد بعدما تردد مؤخرا أن الأبيض النادى الوحيد الذى ترتفع قيمة تعاقدات نجومه عن باقى الأندية، ولكن بعد دراسة العقود اتضح أنها تختلف اختلافا طفيفا، نظرا لأن الزمالك يمتلك أبرز النجوم فى مصر، ولذلك ترتفع عقودهم بنسب تتماشى مع حجم نجوميتهم أمثال أحمد الأحمر وكريم هنداوى وحسن يسرى .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة