أكرم القصاص - علا الشافعي

بيسيرو ونيكول سابا وأحمد حلمى ومنى زكى يهنئون المسلمين بشهر رمضان

السبت، 27 مايو 2017 07:29 ص
بيسيرو ونيكول سابا وأحمد حلمى ومنى زكى يهنئون المسلمين بشهر رمضان فوانيس رمضان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، على تقديم التهنئة للمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنين السعادة والخير للجميع.

 

من نجوم الرياضة، كان المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، على رأس المهنئين، حيث نشر عبر حسابه على تويتر، صورة دون عليها "رمضان مبارك"، أما نجم الزمالك السابق حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة الحالى، والحارس شريف إكرامى فكتبا عبر حسابهما على تويتر: "كل عام وأنتم بخير ورمضان كريم".

بيسيرو
بيسيرو

 

فيما كتب نجم كرة القدم السعودى، الكابتن سامى الجابر: "اسأل الله العلى القدير أن يعيد علينا شهر الخير بالصحة والأمان وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه، تقبل الله صيامكم وقيامكم"، بينما صادف بداية الشهر الكريم، ميلاد مهاجم الزمالك المعار من نادى وادى دجلة، النيجيرى ستانلى، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: "عيد ميلاد سعيد لى، رمضان كريم على جميع الزمالكاوية، رمضان كريم على جميع المصريين، رمضان كريم على جميع المسلمين"

حازم إمام
حازم إمام

 

ومن نجوم الفن، كتب الفنان أحمد حلمى وزوجته الفنانة منى زكى، عبر حسابهما على تويتر وإنستجرام: "كل سنه وأنتو طيبين، رمضان كريم"، فيما كتبت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عبر حسابها على تويتر:  "رمضان كريم.. كل عام وأنتم بخير".

أحمد حلمى
أحمد حلمى

 

سامى الجابر
سامى الجابر

 

ستانلى
ستانلى

 

شريف اكرامى
شريف اكرامى

 

منى زكى
منى زكى

 

نيكول سابا
نيكول سابا

 

عماد متعب
عماد متعب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة