خالد عبد العزيز: صلاح ظاهرة.. تريزيجيه ممتع وحجازى الدولى أفضل

السبت، 27 مايو 2017 12:03 ص
خالد عبد العزيز: صلاح ظاهرة.. تريزيجيه ممتع وحجازى الدولى أفضل خالد عبد العزيز
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقال عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، رأيه فى العديد من اللاعبين، منهم محمد صلاح الذى وصفه بالظاهرة، وعبد الله السعيد بصانع الفارق، وأحمد حجازى الذى يظهر فى المنتخب بشكل أفضل من الأهلي، وتريزيجيه بالممتع، واصفا كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى بالواقعى.

ووفى سياق متصل، أوضح خالد عبد العزيز، أن اللائحة الاسترشادية ستشمل الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و٥ أو ٦ من أعضاء فوق الـ٣٥ عاما، و٢ أو ٣ تحت سن الـ٣٥ عاما.

وكشف عبد العزيز، فى تصريحات لبرنامج لقاء حصرى مع الإعلامى حازم إمام المذاع على فضائية أون سبورت، أن قانون الرياضة الجديد لا يشمل بند الـ٨ سنوات، مشددا أن هناك مهلة للأندية مدتها ٦ شهور لتوفيق أوضاعه أو يكون الحل مصيره.

وقال عبد العزيز إن اتحاد الكرة هو الهيئة الوحيدة التى وفقت أوضاعها طبقا لما جاء فى قانون الرياضة الجديد. وأضاف أن التحكيم الرياضى سيكون عبارة عن مجموعة مستشارين من القضاء والذى سيكون مقره استاد القاهرة الدولى.

وشدد عبد العزيز على أن قانون الرياضة الجديد يفتح الباب أمام الاستثمار الرياضى، مشددا أن الأندية الخاصة من السهل توفيق أوضاعها بالاشتراك فى اتحاد أو اتحادين.

وطالب وزير الرياضة الجميع بالتكاتف قبل مباراة المنتخب أمام تونس فى التصفيات الأفريقية، وأوغندا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة