أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يدخل فى حرب مع مانشستر يونايتد وتشيلسى

الأحد، 28 مايو 2017 09:49 م
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يدخل فى حرب مع مانشستر يونايتد وتشيلسى بيلوتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت إدارة أرسنال الانجليزى، فى منافسة شرسة مع تشيلسى ومانشستر يونايتد، بعد أن بدأت فى مفاوضات مع إدارة تورينو الإيطالى لضم المهاجم الشاب أندريا بيلوتى.

أرسنال يرصد 56 مليون استرلينى لضم بيلوتى

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن المدير الرياضى لنادى تورينو الإيطالى ،أكد على أنه تلقى مفاوضات من إدارة أرسنال، بشأن ضم أندريا بيلوتى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى صفقة يبلغ سعرها 56 مليون جنيه استرلينى.

بيلوتى
بيلوتى

 

وأشارت تقارير الصحف الإيطالية إلى أن إدارة أرسنال أبدت اهتمام كبير بالمهاجم الشاب، الذى خطف لقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 27 هدف بالكالتشيو خلال الموسم الجارى.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد رصدت مبلغ قدره 85 مليون جنيه استرلينى، لضم أندريا بيلوتى خلال الصيف المقبل، وأبدت أيضا إدارة تشيلسى بطل الدوري الانجليزي الممتاز، اهتمام كبير بالمهاجم الشاب خلال الأيام الماضية.

مارسيليا يطارد كوسيلنى

وعلى صعيد أخر، أشارت الصحيفة الانجليزية، إلى ان إدارة مارسيليا الفرنسى، الذى يستهدف الاستفادة من فشل أرسنال فى التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بدأت فى مفاوضات مع لوران كوسيلنى، مدافع المدفعجية، أملا فى ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بالرغم من أن المدافع الفرنسى لن ينتهى تعاقده مع الجانرز قبل 3 سنوات.

كوسيلنى
كوسيلنى

 

وأشارت تقارير الصحف الفرنسية إلى أن إدارة مارسيليا ستضطر لدفع مبلغ يتعدى الـ 30 مليون جنيه استرلينى من أجل عقد صفقة ضم المدافع الفرنسى الشاب، نظرا لكون تعاقده مع أرسنال لن ينتهى قبل 3 سنوات.

                                                                                                     










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة