بيان أسرة آل الشيخ يتصدر "تويتر" قطر.. ورواد: بكرة يقول إنه من آل سعود

الأحد، 28 مايو 2017 02:34 م
بيان أسرة آل الشيخ يتصدر "تويتر" قطر.. ورواد: بكرة يقول إنه من آل سعود أمير قطر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل هشتاج "بيان أسرة آل الشيخ" صدارة قائمة الموضوعات الأكثر تداولا عبر موقع المدونات المصغرة "تويتر" فى قطر، بعد إصدار أسرة آل الشيخ بالسعودية بيانا توضيحيا وقع عليه أكثر من 200 شخص من الأسرة يؤكدون خلاله أن ادعاء أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل الثانى، بالانتماء لذرية الشيخ محمد بن عبد الوهاب هى دعوة باطلة ومختلقة.

1
 

وسخر رواد "تويتر" فى قطر من ادعاءات الشيخ حمد بن خليفة أمير قطر السابق بانتسابه لذرية آل الشيخ، فقال مغرد: "ما عمرى سمعت أن آل ثانى لهم صلة معا آل الشيخ.. جديدة دى"، وقال آخر "وش السالفة لا يكون أمير قطر مسوى نفسه من آل الشيخ؟؟ بكره بيجى يقول إنه من آل سعود وبعده بيقول من قريش"، وهاجم آخر: "الأمام المجدد محمد بن عبد الوهاب ليس إخوانيا حتى ينتسب له من فرق العرب وتآمر عليهم ودعم الإرهاب".

3
 
4
 

يذكر أن "اليوم السابع" حصل على صورة من بيان أسرة آل الشيخ بالمملكة العربية السعودية، وما حملته من توقيعات أكثر من 200 شخص من الأسرة لتكذيب مزاعم أمير قطر تميم بن حمد بانتمائه لهذه الأسرة، وتضمن البيان قائمة بالموقعين ضمت قضاة وضباط وشخصيات رفيعة وأمراء، أكدوا أن إدعاء أمير قطر السابق بالانتماء لذرية الشيخ محمد بن عبد الوهاب هى دعوة باطلة ومختلفة.

5









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة

يا عائلة قذرة و نجسة انتم من خنازير اليهود الاتراك

ابحثو عن هذه العائلة القذرة النجسة من اصل يهودي من جبال تركيا المشرادين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة