موعد مباراة الزمالك و الداخلية اليوم الأحد 28 / 5 / 2017 والقنوات الناقلة

الأحد، 28 مايو 2017 01:00 ص
موعد مباراة الزمالك و الداخلية اليوم الأحد 28 / 5 / 2017 والقنوات الناقلة مباراة الزمالك و الداخلية الأخيرة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، مباراة الزمالك و الداخلية، على استاد بتروسبورت، فى التجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 لبطولة الدورى الممتاز ويعد لقاء الليلة أولى مباريات البطولة فى نسختها الحالية بشهر رمضان الكريم.

صراع خاص فى مباراة الزمالك و الداخلية

مباراة الزمالك و الداخلية ستشهد صراع من نوع خاص بين الناديين حيث يدخل الأبيض اللقاء وهو فى المركز الثالث بالترتيب العام للدورى برصيد 54 نقطة ولديه طموحات مواصلة الانتصارات للتقدم فى جدول ترتيب الدورى، بينما يحتل الداخلية المركز الـ 16 بالدورى برصيد 24 نقطة ويصارع بقوة على الهبوط لدورى القسم الثانى .

عناصر جديدة بمباراة الزمالك و الداخلية

مباراة الزمالك و الداخلية ستشهد دفع البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق الأبيض، بالعديد من العناصر التى تواجدت على مقاعد البدلاء فى المباريات الماضية، وذلك للوقوف على مستواهم خاصة أن الأبيض يحتاج لجميع العناصر فى دورى الأبطال كما يرغب إيناسيو فى إراحة بعض الأساسيين بعدما ظهر الإرهاق واضحا على بعضهم فى المواجهة الأخيرة أمام أهلى طرابلس الليبى مثل شيكابالا قائد الفريق.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الداخلية

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:"أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حسني فتحي وعلي جبر ومحمد مجدي ومحمد ناصف في خط الدفاع، محمود عبد العاطى "دونجا" ومعروف يوسف وشيكابالا وأحمد رفعت فى خط الوسط، ستانلي وحسام باولو فى خط الهجوم".

الداخلية يرفع شعار لا بديل عن الفوز

على الجانب الآخر، يدخل الداخلية اللقاء رافعاً شعار الثلاث نقاط حياة أو موت مثلما علق علاء عبد العال المدير الفنى للفريق عن مواجهة الليلة، حيث قال مدرب الداخلية إنه ليس أمامه سوى الفوز وانتزاع النقاط الثلاث للإبقاء على آماله في عدم الهبوط للقسم الثاني والاستمرار بين الكبار.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و الداخلية

تذاع مباراة الزمالك و الداخلية عبر قناة أون سبورت الفضائية فى تمام العاشرة مساءا .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة