الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ترد على شكاوى الموطنين

الإثنين، 29 مايو 2017 04:43 م
الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ترد على شكاوى الموطنين الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردًا على شكوى القارئ سيد محمد، والمقيم بشارع المصطفى المتفرع من شارع لعبة ببشتيل من طفح مياه المجارى؛ أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى خطابا لـ"اليوم السابع" بأن الشركة أصلحت انسدادات مواسير الصرف الصحى بالشارع.
 

1

 

وردا على شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، فى شارع طلبة عويضة بالزقازيق، أرسلت الشركة ردا يفيد بأن المحطة تطابق المعايير القياسية لمياه الشرب، موضحة فى ردها على الشكوى، بأن فريق من المعمل محل الشكوى سحب عينات من منازل المواطنين وحللها بمعمل مدينة الزقازيق وجاءت مطابقة للمعايير القياسية لمياه الشرب.

 

اختلاط المياه
اختلاط المياه
 
 
عداد مياه فى شقته بمدينة السلام
عداد مياه فى شقته بمدينة السلام

 

وأرسلت الشركة ردا على شكوى أحد المواطنين، من عدم تركيب عداد مياه فى شقته، بمدينة السلام، موضحة أن العدادات متوافرة فى الوقت الحالى.

 

انتشار القمامة ومياه الصرف فى شوارع مؤسسة الزكاة بالمرج
انتشار القمامة ومياه الصرف فى شوارع مؤسسة الزكاة بالمرج

 

كما أرسلت الشركة المذكورة، ردا على شكوى من انتشار القمامة ومياه الصرف الصحى فى شوارع مؤسسة الزكاة بمنطقة المرج، مبينة ان شبكة الصرف الصحى مقامة بالجهود الذاتية ويتم الصرف على الرشاح البلبيسى، وعند زيادة منسوب المياه فى الرشاح ترتد المياه للشوارع، والمنطقة مدرجة ضمن مشروعات الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى.

 

عنوان مياه الصرف الصحى
عنوان مياه الصرف الصحى

 

وردت الشركة على شكوى بعنوان مياه الصرف الصحى تغرق نزلة اقفهص ببنى سويف للمرة الثانية خلال شهرين، مبينة انه تم تنفيذ مد خدمة الصرف الصحى لقرية نزلة اقفهص التابعة لمركز الفشن ببنى سويف وتشغيل المشروع منذ سنوات.

 

وتابعت الشركة: وبالنسبة للهبوط بأحد خطوط الصرف الصحى بالقرية، تم إعداد الدراسات اللازمة وتكليف أحد المقاولين بتغيير القرعة الهابطة، وتم انهاء الأعمال وعودة الصرف الصحى، والمشروع إلى العمل بحالة طبيعية.

 

مياه الصرف تغرق شوارع قرية "قارون أباظة"
مياه الصرف تغرق شوارع قرية "قارون أباظة"

 

وفى رد على شكوى عدد من المواطنين عن غرق قرية أبو صير ببنى سويف فى مياه الصرف الصحى، وقرية قارون أباظة بالفيوم، نوهت الشركة بأن أعمال الشبكة للمناطق التى لم يتم خدمتها حال توافر الاعتمادات المالية اللازمة، لاستئناف العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة