بالصور..رغم إصابته الخطيرة .. خالد النبوى فى سقارة لتصوير "واحة الغروب"

الإثنين، 29 مايو 2017 11:46 ص
 بالصور..رغم إصابته الخطيرة .. خالد النبوى فى سقارة لتصوير "واحة الغروب" خالد النبوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إصابته الخطيرة التى جعلته لا يستطيع المشى بدون العكاز، بعد سقوطه من على الحصان  أثناء تصوير مسلسله الرمضانى "واحة الغروب"، على أحد الصخور فى سيوة، إلا أن النجم خالد النبوى، أصر على الالتزام بمواعيد تصوير باقى أحداث دوره بالعمل، حيث صور عدد من مشاهده أمس الأحد، و يستكملها اليوم الاثنين منذ السادسة صباحا فى منطقة سقارة، خاصة وأن المسلسل يعرض حاليا بشكل يومى، وطوال شهر رمضان.

 

ويصارع "النبوى" الآلام يوميا والتى تواجهه خلال التصوير حيث يتحامل على نفسه، خاصة وأن الطبيب المعالج  طالبه بالراحة لمدة 6 أسابيع، على الأقل والابتعاد عن أى مجهود، خصوصا  أنه مصاب بكسر فى واحدة من الفقرات  "العجيزية"، والتى تستوجب حصوله على راحة تامة، وسفره للعلاج بالخارج.

 

 ولكن خالد والمعروف بالتزامه دائما وادراكه أن واحة الغروب هو واحد من أهم مشروعات عمره كان من الصعب أن يلتزم بتعليمات الأطباء، وأصر على استكمال التصوير محاولا قدر الإمكان  الالتزام بتعليمات الطبيب في الحركة والمشي أو وضعية الجلوس، حيث إنه وبين كل مشهد وآخر يجلس "النبوى" بطريقة معينة أجبره الطبيب المعالج على الالتزام بها، حيث يتابعه طبيبه بالهاتف تجنبا لحدوث أية مضاعفات ويتلقى التعليمات من المخرجة كاملة أبو ذكرى، وهو جالس بنفس الطريقة، حيث إنه يترك العكاز أمام الكاميرا فقط لالتقاط مشاهده، إضافة إلى قيامه برش بنج موضعي ليتمكن من تصوير مشاهده.

 

وينشر "اليوم السابع" عددا من الصور التى حصل عليها، حيث تظهر هذه الصور الجلسة التى يجلسها النبوى ونصحه بها الطبيب المعالج، فضلا عن ملازمة العكاز ليده.

 

وكان النجم خالد النبوى قد حصل على إشادات واسعة وثناء كبير من الجمهور والنقاد، حيث أبهر الجمهور بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية من مسلسله "واحة الغروب"، والذى يعرض على عدد من القنوات.

والمسلسل مأخوذ عن رواية قدمها المبدع الكبير بهاء طاهر، ويشارك فى بطولته النجمة منة شلبى، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال.

 

تدور أحداث العمل فى نهايات القرن الـ19 مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، وتجسدها "منة شلبى"، والشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف، والمسلسل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهاله الزغندى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

107917-خالد-النبوى-(1)
 

108430-خالد-النبوى-(3)
 

114098-خالد-النبوى-(2)

 


 

 


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة