بالصور.. مشاهير الخليج يدعمون هاشتاج "غلق الحدود السعودية القطرية"

الإثنين، 29 مايو 2017 12:37 م
بالصور.. مشاهير الخليج يدعمون هاشتاج "غلق الحدود السعودية القطرية" الرئيس الإيرانى حسن روحانى وأمير قطر تميم بن حمد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم عدد كبير من إعلاميو ومشاهير الخليج، هاشتاج "إغلاق الحدود السعودية القطرية" ودفعوه لصدارة قائمة الموضوعات الأكثر تداولا فى عدد من دول الخليج العربى حتى فى قطر نفسها، للمطالبة بقطع العلاقات بين قطر والسعودية، ردا على تصريحات الأمير القطرى تميم بن حمد والتى أثنى فيها على إيران، وأساء فيها لعدد من دول الخليج.

 

1
 
3

 

وانضم عدد من إعلاميو الخليج إلى الهاشتاج المطالب بقطع العلاقات مع قطر بسبب انتهاجها سياسة ترعى الإرهاب، وقال الناشط الإعلامى أحمد ضيف الله بن ناقى: "قطر تختار حلف إيران وإسرائيل وحزب الله"، وهاجم الإعلامى السعودى بندر عطيف السياسات القطرية قائلا "كلنا مع التهدئة.. أما ابتزاز دول الخليج بإيران هنا نقف جميعا ضد المجوس وأعوانهم".

 

وطالب الإعلامى والكاتب محمد العثيم‏ بضرورة إغلاق الحدود القطرية السعودية، وغرد: "بعد تعزيز العلاقات القطرية الإيرانية صار إغلاق الحدود السعودية مطلب وطنى لنرى ما تفعل إيران"، واختتم المفكر السعودى محمد باحارث بالتغريد قائلا "إغلاق الحدود القطرية السعودية أصبح اليوم مطلب لأجل أمن وطننا".

 

2

 

4

 

يذكر أنه دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الخليج، هاشتاجا على "تويتر" بعنوان "إغلاق الحدود السعودية – القطرية"، للمطالبة بقطع العلاقات بين قطر والسعودية، وذلك على خلفية تصريحات تميم والتى أثنى فيها على إيران، وطالب مغردون بضرورة إغلاق الحدود بين البلدين، كإجراء أولى للرد على التصريحات المسيئة لتميم، وأطلقت العديد من الهاشتاجات خلال الأيام القليلة الماضية للرد على تصريحات تميم بن حمد، والتى أشاد فيها بالدور الإيرانى بالمنطقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة