وداعا ملك روما.. توتى يرحل عن الجيالوروسى فى حفل أسطورى بختام الكالتشيو.. محمد صلاح ينال شرف التبديل التاريخى مع الأسطورة.. وقيصر العاصمة الإيطالية يبكى مع أطفاله وزوجته والجماهير فى مشهد مؤثر

الإثنين، 29 مايو 2017 02:18 ص
وداعا ملك روما.. توتى يرحل عن الجيالوروسى فى حفل أسطورى بختام الكالتشيو.. محمد صلاح ينال شرف التبديل التاريخى مع الأسطورة.. وقيصر العاصمة الإيطالية يبكى مع أطفاله وزوجته والجماهير فى مشهد مؤثر الأسطورة توتى يودع روما
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كتب أسطورة كرة القدم الإيطالى فرانشيسكو توتى كلمة النهاية فى مسيرته التاريخية مع فريق روما عملاق العاصمة الإيطالية، بعدما خاض المباراة الأخيرة بقميص الفريق الذى لم يرتدِ غيره طوال مسيرته أمام جنوه فى الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، والتى انتهت بفوز الذئاب 3 / 2. 
 

محمد صلاح ينال شرف التبديل التاريخى مع الأسطورة 

توتى بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء إلى أن جاءت الدقيقة 54 ليشارك كبديل للنجم المصرى محمد صلاح، والذى حظى بلحظة تاريخية كونه أصبح آخر لاعب يشارك توتى كبديل له فى مشواره الحافل مع روما.
 
 

حفل وداع أسطورى لتوتى

وعقب نهاية المباراة أقيم حفل وداع أسطورى لتوتى، حيث أنشأ لاعبو نادى العاصمة الإيطالية ممرًا شرفيًا لقائدهم خلال الاحتفالية، كما حصل قيصر روما على هدية خاصة من رئيس النادى، تمثلت فى قميص تذكارى عليه رقمه واسمه، فى الوقت الذى لم يتمالك فيه النجم الإيطالى والعديد من اللاعبين بالإضافة إلى الجماهير أنفسهم من البكاء.
 
 
 
 

توتى يوجه رسالة مؤثرة لجماهير روما

قال توتى لجماهير روما: "أشعر كأننا فى حفلة وليست مباراة كرة قدم.. للأسف وصلنا إلى هذه اللحظة التى لم أكن أتمنى أبدًا أن نصل إليها لأنها النهاية.. أريد أن أشكركم جميعًا حتى وإن لم يكن هذا الأمر سهلاً بالنسبة لى".
 
 

توتى يتلقى رسائل التهنئة من نجوم العالم

وتلقى توتى رسائل عديدة من عدد كبير من نجوم كرة القدم حول العالم يودعونه خلالها ويهنئونه على مسيرته التاريخية مع الفريق، حيث كان صديقه المقرب دانييلى دى روسى نجم وسط روما، وجانلويجى بوفون حارس يوفنتوس، ومارسيلو نجم ريال مدريد، والنجمين المصريين أحمد حسام ميدو وحازم إمام، فضلاً عن بعض الأندية مثل ليفربول الإنجليزى. 
 
 
 
 
 
 
 

توتى ينهى مسيرته التاريخية مع روما

وأنهى توتى بذلك مسيرته الأسطورية مع روما التى بدأت منذ موسم 1993 وظلت حتى هذا الموسم ليكمل 24 عامًا، خاض خلالهم 786 مباراة مع الجيالوروسى وسجل 307 أهداف، وصنع 197 هدفاً، وفاز بـ 5 ألقاب، فضلاً عن فوزه مع منتخب بلاده بكأس العالم فى عام 2006.
 
18765721_1408627992564749_7152484138809500643_n
لحظة نزول توتى بديلاً لصلاح

توتى يحيى الجماهير
توتى يحيى الجماهير

DA7z0smWAAA35HQ
توتى يوجه رسالته الوداع للجماهير

توتى يبكى بشدة
توتى يبكى بشدة

توتى وابنه يبكيان بشدة
توتى وابنه يبكيان بشدة

توتى يحمل قميصه التذكارى
توتى يحمل قميصه التذكارى

DA7vOOSXUAQ6ySy
بكاء توتى فى حفل الوداع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة