أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. ريال مدريد يكرم الدون بعد الهدف الـ400

الأربعاء، 03 مايو 2017 01:30 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. ريال مدريد يكرم الدون بعد الهدف الـ400 رئيس ريال مدريد يكرم كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى اليوم الأربعاء، بتكريم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدما سجل الهدف الـ400 مع الفريق الملكى منذ انضمامه لصفوف الريال قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزى عام 2009.

 

وسجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" فى فوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة.

 

ريال مدريد يكرم كريستيانو رونالدو

فلورنتينو بيريز أهدى كريستيانو رونالدو قميصا رقم "400" قبل انطلاق تدريبات الفريق الملكى اليوم، الاربعاء، بمناسبة الإنجاز التاريخى الذى حققه نجم ريال مدريد.

 

رونالدو يتسلم القميص رقم 400
رونالدو يتسلم القميص رقم 400

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة غرناطة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، ويتساوى ريال مدريد مع برشلونة برصيد 81 نقطة، ويمتلك الفريق الملكى مباراة مؤجلة أمام سيلتافيجو.

 

كريستيانو رونالدو يتحدث عن هاتريك أتلتيكو مدريد

 من جانبه، أبدى كريستيانو رونالدو سعادته الغامرة بالوصول إلى الهدف الـ 400 مع ريال مدريد، قائلًا فى تصريحات للموقع الرسمى للنادي، "الوصول إلى 400 هدف شىء مميز، لم أكن أتوقع ذلك ولكنه ثمرة عمل من زملائى والنادى وجميع مشجعى ريال مدريد".

أضاف، "أنا سعيد جدًا، كانت مباراة مليئة بالعواطف وقدم فيها الفريق أداء هائلا، تسجيل ثلاثة أهداف جعل منها ليلة خاصة"، متابعًا، "أصبحنا على بُعد خطوة أقرب من نهائى كارديف، أشعر أننى بحالة جيدة جدًا ومستعد لأكون فى أحسن حال لما تبقى من الموسم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة