السفارة الفلسطينية بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى

الأربعاء، 03 مايو 2017 02:21 م
السفارة الفلسطينية بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى وقفة أمام السفارة الفلسطينية - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت سفارة دولة فلسطين بالجزائر، اليوم الأربعاء، وقفة تضامنية مع أسرانا البواسل الذين يضربون عن الطعام منذ 17 يوما، حسبما ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية.

وشارك فى الوقفة العديد من السفراء وممثلى السفارات، وقادة وممثلى الأحزاب الجزائرية، وقادة المنظمات الأهلية، وممثلى المنظمات الحقوقية، وسفيرة النوايا الحسنة بالجزائر، وعدد كبير من وسائل الإعلام المقروءة والسمعية البصرية.

وعلى هامش الوقفة تم تذييل كافة جدران السفارة وبهوها بمعرض للصور يشمل صور القادة الأسرى، والعديد من اللوحات التعبيرية والصور التى تشرح معاناتهم، إضافة إلى كما عرض فيلم وثائقى قصير يروى معاناة الأسرى فى سجون الاحتلال.

وفى نهاية الوقفة تم التوقيع على عريضة مساندة للأسرى قام بالتوقيع عليها العديد من الشخصيات المشاركة.

وقام وفد من السفارة بزيارة لمقرى الأمم المتحدة واللجنة الدولية والصليب الأحمر فى الجزائروتقديم نسخة من رسالة الدعم والتضامن مع حقوق الأسرى الفلسطينيين، فى سجون الاحتلال الإسرائيلى والتى وقع عليها العشرات من المتضامنين الجزائريين والفلسطينيين والدبلوماسيين والأصدقاء من مختلف دول العالم.

وتتضمن الرسالة دعم وتأييد للأسرى فى إضرابهم وتبنيا لمطالبهم ومطالبة إسرائيل بالالتزام بالأعراف والمواثيق الدولية واحترام حقوق الأسرى كدولة احتلال. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة