بالصور.. جابر نصار: لم أتقاض من جامعة القاهرة إلا راتبى 16 ألف جنيه

الأربعاء، 03 مايو 2017 08:15 م
بالصور.. جابر نصار: لم أتقاض من جامعة القاهرة إلا راتبى 16 ألف جنيه د.جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
وائل ربيعى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أنه لا يتقاضى من الجامعة إلا راتبه الشهرى وتبلغ قيمته 16 ألف جنيه فقط، وكان يذهب للطلاب.

 

وأضاف نصار، خلال مؤتمر صحفى اليوم، أن نوابه فى أول عامين ونصف من فترة رئاسته لم يتقاضوا أى مكافأة، ولكل مسئول مكافأة إشرافية "دخول المحاضرات، مناقشة الرسائل، تصحيح الامتحان" لا تزيد عن إجمالى راتبه فى أى حال من الأحوال".

 

 وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن الرئيس السيسى عندما زار الجامعة فى سبتمبر 2015 للجامعة عندما قال له ما أخبار الجامعة؟ فرد جابر نصار: "قلت له الأمور تتحسن" فقال لى كلمة دعمت الثقة فى نفسى وهى "نجاحك الحقيقى ألا تُلقى على جامعة القاهرة قنبلة غاز واحدة"، مؤكدا أنه من يومها لم يلقى على الجامعة قنبلة غاز واحدة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى كان داعما له ورسائله دائما تقف إلى جانبه فى رئاسة الجامعة.

 

وأضاف نصار، خلال مؤتمر صحفى اليوم: "أشكر كل من وقف معى ومن قومنى حين رأى أننى كنت مخطئ أو غير مصيب، ليس مهما أن تكون أين والمهم ماذا تفعل لوطنك، أنا فى قمة الرضى أن أترك موقعى فى جامعة القاهرة وأعود كأستاذ بكلية الحقوق جامعة القاهرة، قرارى تقبلوه كما هو وما زال أمامى 87 يوم سنفعل فيها الكثير لجامعة القاهرة، تلك الجامعة التى قدر الله لها أن تكون عنوانا للحداثة والتقدم والتنوير وعنوانا لوجه مصر كلها، حينما كان يلومنى الجميع فى رئاستى للجامعة".

 

وتابع: "أؤكد أننى اتفقت واختلفت مع الجميع وكان لمصلحة الجامعة والوطن، وأقسم أننى لم أقدم مصلحتى الشخصية على مصلحة الجامعة فى ظرف".

 

جابر نصار رئيس جامعة القاهرة (1)
 
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة (2)
 
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة (3)
 
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة (4)
 
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة (5)
 
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة (6)
 
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة (7)
 
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة (8)
 
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة (9)
 
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة (10)
 
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة (11)
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة