ترامب يرد على هيلارى كلينتون: "جيمس كومى أفضل حاجة حصلت لك"

الأربعاء، 03 مايو 2017 10:07 ص
ترامب يرد على هيلارى كلينتون: "جيمس كومى أفضل حاجة حصلت لك" الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على تصريحات وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون الأخيرة، التى قالت فيها إن مدير "إف بى أى" جيمس كومى والقراصنة الروس يتحملون مسئولية خسارتها فى الانتخابات الرئاسية العام الماضى.

 

 وقال ترامب فى تغريدتين، الفارق بينهما 15 دقيقة، موجها حديثه لكلينتون: "مدير إف بى أى (جيمس) كومى أفضل شىء حدث على الإطلاق لهيلارى كلينتون، حيث أنه منحها مرورا حرا لكثير من الأفعال السيئة".. وأضاف فى التغريدة الثانية: "تلك القصة المصطنعة عن ترامب روسيا كانت عذرا استخدمه الديمقراطيون لتبرير خسارتهم الانتخابات.. ربما كان ترامب يدير فقط حملة عملاقة؟".

 

وكانت كلينتون قد قالت خلال مشاركتها فى مؤتمر نسائى فى نيويورك أمس، الثلاثاء، إنه لو كانت الانتخابات قد أجريت فى السابع والعشرين من أكتوبر، لفازت هى بالرئاسة. وأضافت أنها كانت فى طريقها للفوز حتى أثار خطاب جيم كومى فى 28 أكتوبر وتسريبات وييليكس الروسية الشكوك فى أذهان من كانوا يميلون للتصويت له لكنهم خشوا ذلك.

وكان كومى قد أرسل خطابا للكونجرس قبل أيام قليلة من موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية يعلن فيه إجراء تحقيق على صلة بقضية إيميلات كلينتون، الأمر الذى أثر على حظوظ المرشحة الديمقراطية فى الانتخابات.

 

وعلقت صحيفة واشنطن بوست على تغريدتى ترامب، وقالت إنها ليست المرة الأولى التى يكتب فيها الرئيس الأمريكى عن كلينتون على تويتر، فقد فعل هذا 20 مرة منذ هزيمتها فى عام 2016، أغلبها يتناول فوزه ، والآخر إما يستخف بكلينتون أو يمجد نفسه أو كلا الأمرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة