شاهد بوستر مسلسل كندة علوش وعمرو يوسف على "إينرجى"

الأربعاء، 03 مايو 2017 02:42 م
شاهد بوستر مسلسل كندة علوش وعمرو يوسف على "إينرجى" بوستر مسلسل كندة علوش وعمرو يوسف
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انطلاق مارثون مسلسلات رمضان2017 أطلقت محطة "إينرجى" التى تبث على تردد 92.1، بوسترات تشويقية لمسلسلاتها وبرامجها الإذاعية، حيث تميزت خريطة المحطة بأكثر من مفاجأة، على مستوى أسماء النجوم أو أفكار البرامج.

 

ويقدم النجمان كندة علوش وعمرو يوسف أول عمل يجمعهما بعد الزواج، حيث يطلان بمسلسل كوميدى يحمل اسم "توم وشيرى"، وقد ظهر عمرو وكندة على البوستر التشويقى على هيئة شخصيات كرتونية.

 

وتجمع إذاعة "إينرجى" لأول مرة، بين الممثل الكوميدى الذى نجح فى عدد من البرامج الساخرة خالد منصور، ليجلس أمام ميكروفون الإذاعة إلى جانب شقيقه "وائل منصور" الذى يقدم برنامج "اصحى بإينرجى" يوميا من السبت للأربعاء على المحطة، ليقدمان برنامجا ساخرا باسم "خلينا إخوات أحسن"، وظهر فى البوستر التشويقى خالد ضاحكا بعد أن شوه صورة شقيقه برسومات مضحكة، ما يعطى دلالة أن البرنامج سيحمل الكثير من المواقف الكوميدية بينهما.

 

وبعد نجاحه فى البرامج الكوميدية، يقدم المذيع أيمن وتار برنامجا يحمل اسم "مغلق للصيام"، وقد ظهر على البوستر التشويقى للبرنامج وهو مغلقا فمه مع كلمة "مغلق"، يذكر أن الدكتور وليد مصطفى، كان قد أطلق راديو "إينرجى مصر" مطلع أبريل الماضى، وهى إذاعة عالمية نشأت عام 1981 وتتواجد فى أكثر من 20 دولة حول العالم، ويعد وجودها فى مصر، الأصدار الأول باللغة العربية، وهى تستهدف تقديم محتوى ترفيهى خالص وتتخذ من "المزيكا.. لعبتها" شعارا لها.

 

بوسترات مسلسل كندة علوش وعمرو يوسف (1)
بوسترات مسلسل كندة علوش وعمرو يوسف

 

بوسترات مسلسل كندة علوش وعمرو يوسف (2)
بوستر مغلق للصيام
 
بوسترات مسلسل كندة علوش وعمرو يوسف (3)
بوستر خلينا إخوات أحسن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة