صحف السعودية: طلبات الزمالك تهدد حلم اتحاد جدة فى استمرار كهربا

الأربعاء، 03 مايو 2017 10:29 ص
صحف السعودية: طلبات الزمالك تهدد حلم اتحاد جدة فى استمرار كهربا محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب منتخب مصر، اهتمامات الصحف السعودية الصادرة اليوم الأربعاء، عقب انتهاء فترة إعارته لنادى اتحاد جدة قادمًا من نادى الزمالك والتى استمرت موسمًا واحدًا.

 

ذكرت صحيفة "اليوم"، أن إدارة نادى اتحاد جدة، برئاسة حاتم باعشن تنتظر مفاوضات صعبة مع نادى الزمالك من أجل تمديد إعارة "كهربا" لصفوف الفريق لمدة موسم آخر.

 

وكشفت الصحيفة عن توصل مسئولى اتحاد جدة لاتفاق مع محمود "كهربا" بشأن طلبات الأخير المادية، قبل الدخول فى مفاوضات مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ينتظر أن تكون صعبة، فى ظل طلبات مسئولى الأبيض المالية.

 

فى حين قالت صحيفة "الوطن"، أن تمسك رئيس الزمالك مرتضى منصور بالمبالغ المالية العالية التى طالب بها نظير الموافقة على استمرار "كهربا" ضمن صفوف اتحاد جدة، بعد تألق اللاعب مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت فى الجابون، وخلال فترة الإعارة مع اتحاد جدة، يثير الغموض حول إمكانية بقاء اللاعب مع "العميد".

 

ونجح محمود "كهربا" فى قيادة اتحاد جدة لتحقيق الفوز ببطولة كأس ولى العهد السعودى هذا الموسم، كما تمكن من تسجيل 16 هدفًا فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة