هيجواين: قدمنا مباراة رائعة أمام موناكو.. والهدوء سر تألقى

الأربعاء، 03 مايو 2017 11:48 م
هيجواين: قدمنا مباراة رائعة أمام موناكو.. والهدوء سر تألقى هيجواين نجم يوفنتوس يحتفل بأحد هدفيه أمام موناكو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبّر النجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين عن سعادته البالغة بقيادة فريقه يوفنتوس لتحقيق فوز مهم للغاية على حساب مضيفه موناكو، بثنائية نظيفة، فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، وهو الفوز الذى يقرب اليوفى بشكل كبير من نهائى البطولة.
 
ونجح هيجواين بنفسه فى تسجيل ثنائية الفوز الغالى فى الدقيقتين 29 و59، ليكون عريس الليلة، ويساهم بشكل رئيسى فى وضع يوفنتوس إحدى قدميه فى ملعب "ميلينيوم" الذى يستضيف المباراة النهائية بمدينة كارديف الويلزية 3 يونيو المقبل.
 
وصرح هيجواين عقب المباراة قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى لليوفى: "أنا سعيد جداً.. كان من المهم أن نؤدى بشكل جيد فى هذه المباراة لكى نعود إلى ملعبنا بانتصار ثمين". وتابع "بيبيتا" قائلاً: "الفريق كله قدم مباراة رائعة.. كنا نعمل على ألا نستقبل أى هدف وقد نجحنا فى ذلك". 
 
ولم يرد هيجواين أن يؤكد تأهل اليوفى للنهائى، قائلاً: "لا.. ما زالت هناك مباراة فى الإياب وهم أقوياء جداً ولكننا نأمل فى التأهل للنهائى". 
 
وتعليقاً على تسجيله ثنائية الفوز، صرح هيجواين قائلاً: "أنا أعمل بجد وأتدرب كثيراً وأحاول دائماً أن أكون فى أفضل حالاتى.. أهم شىء أن تكون هادئاً دائماً وهذا ما نجحت فى تطبيقه". 
 
واختتم هيجواين تصريحاته قائلاً: "دعونا الآن نفكر فى مباراة تورينو المقبلة بالدوري الإيطالي لأننا نريد أن نفوز بلقب الأسكوديتو.. فلنركز جيداً على الفوز بهذه المباراة لكى نقترب من التتويج باللقب".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة