وزيرا الموارد المائية والصناعة ببيلاروسا يصلان القاهرة لبحث التعاون المشترك

الأربعاء، 03 مايو 2017 10:18 ص
وزيرا الموارد المائية والصناعة ببيلاروسا يصلان القاهرة لبحث التعاون المشترك مطار القاهرة الدولى
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل مطار القاهرة الدولى اليوم الأربعاء أندرى كوفخوتا وزير الموارد المائية البيلاروسى، قادما على رأس وفد من السودان فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، لبحث دعم التعاون المشترك بين البدين فى مجالات الرى والزراعة .

 

صرحت مصادر أمنية بالمطار بأن وزير الموارد المائية البيلاروسى وصل على الطائرة المصرية القادمة من الخرطوم، وتم إنهاء إجراءات وصوله باستراحة كبار الزوار بالمطار .

 

ويلتقى وزير الموارد المائية البيلاروسى خلال زيارته عددا من المسئولين للاستفادة من الخبرات البيلاروسية، وخصوصا فى مجال إدارة مخاطر السيول والإنذار المبكر، دعم الشبكة القومية لمراقبة المياه الجوفية، والتعاون من أجل تطوير تكنولوجيا رخيصة لمعالجة مياه الصرف، وإعادة استخدامها والاستفادة من خبرات بيلاروسيا فى تنفيذ أسلوب الدائرة المغلقة لإعادة استخدام المياه، وسبل تطبيقه فى المشروعات القومية الكبرى فى إطار الإدارة الرشيدة للموارد المائية واستدامتها.

 

كما صل المطار أيضا، فوك فيتالى وزير الصناعة البيلاروسى، قادما على رأس وفد من المانيا فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، لبحث دعم التعاون المشترك بين البدين فى مجالات الصناعة .

 

وصرحت مصادر أمنية بالمطار وصل وزير الصناعة البيلاروسى على الطائرة الألمانية القادمة من فرانكفورت، وتم انهاء اجراءات وصوله باستراحة كبار الزوار بالمطار .

 

يلتقى وزير الصناعة البيلاروسى مع عدد من المسئولين لبحث التعاون المشترك فى مجالات الصناعة وخطوط الانتاج، خاصة صناعات الميكانات الزراعية واساليب تطويرها طبقا للتكنولوجيا البيلاروسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة