أخبار النادى الأهلي اليوم الثلاثاء 30/5/2017.. "خدعة مؤمن" بـ300 ألف جنيه

الثلاثاء، 30 مايو 2017 10:27 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الثلاثاء 30/5/2017.. "خدعة مؤمن" بـ300 ألف جنيه مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، الذى يستعد لمواجهة الوداد المغربي فى دورى أبطال افريقيا يوم الأحد المقبل.

 

رسميا.. الأهلى يخاطب الاتحاد الإيفوارى لاستعادة "الهارب" كوليبالى

أرسل النادى الأهلى خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، يطلب منه مخاطبة نظيره الإيفوارى من أجل إخطاره بهروب كوليبالى مهاجم الفريق الأحمر ، دون إذن ناديه.

 

رمضان صبحى يقيم حفل زفافه على حبيبة إكرامى أول أيام العيد

حدد رمضان صبحي نجم ستوك سيتي الانجليزي والمنتخب الوطني أول أيام عيد الفطر لإقامة حفل زفافه على كريمة إكرامي الشحات، حبيبة، بعد عقد قرانهما مؤخرآ، ومن المقرر أن يقام الزفاف في أحد الفنادق الكبرى في حضور نجوم الرياضة والمجتمع.

 

البدري يُسافر كندا عقب موقعة الوداد المغربى

يسافر حسام  البدري المدير الفني للأهلي الي كندا لقضاء إجازة قصيرة عقب انتهاء مباراة الوداد المغربي المقرر لها في الرابع من يونيو بالجولة الثالثة لدور المجموعات الأفريقي.

ويطير البدري إلى كندا لقضاء أجازة سريعة في الفترة من 5 الي 9 يونيو المقبل لزيارة أسرته، خاصة وان هذه الفترة لن تشهد أية ارتباطات محلية أو افريقية لفريق الكرة في هذا التوقيت في ظل تجمع المنتخب الوطني لخوض مباراة تونس يوم 11 يونيو في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

رسميا.. الأهلى يغرم مؤمن زكريا 300 ألف جنيه بسبب رامز تحت الأرض

قرر جهاز الكرة بالأهلى تغريم مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق ٣٠٠ ألف جنيه بعد ظهوره فى برنامج رامز تحت الأرض، دون الحصول على إذن من إدارة النادى.

 

الأهلى يُسابق الزمن لتجهيز "السعيد" لموقعة الوداد

يبدأ الأهلي غدا الأربعاء، الاستعداد لملاقاة الوداد المغربي يوم الأحد المقبل بالجولة الثالثة بدور المجموعات الأفريقي بملعب برج العرب.

ويبذل الجهاز الطبي برئاسة خالد محمود، محاولات جادة ومكثفة مع عبد الله السعيد على أمل لحاقه بهذه المواجهة بعد أن غاب عن مباراة المقاصة أمس بالدوري بسبب معاناته من آلام فى العضلة الخلفية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة