البدرى: حققنا عدة أرقام قياسية بعد التتويج بالدورى.. وسأمنح الفرصة للبدلاء

الثلاثاء، 30 مايو 2017 12:41 ص
البدرى: حققنا عدة أرقام قياسية بعد التتويج بالدورى.. وسأمنح الفرصة للبدلاء حسام البدرى
كتب سليمان النقر - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، سعادته بحسم لقب الدورى للموسم الجارى 2016 / 2017 بعد تعادله مع المقاصة بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما بالجولة الثلاثين بالدورى.

قال البدرى في تصريحات لاستوديو أون سبورت أنه يهدى الفوز لجماهير الأهلى ومجلس الإدارة واللاعبين الذين حسموا الدرع قبل نهايته بـ4 مباريات رغم المشاكل التى واجهته من إصابات وأحداث كثيرة منذ بداية الموسم، معربا عن أنه كان يتمنى حضور جماهيرى مكثف فى مباراة التتويج أمام المقاصة للاحتفال باللقب.

شدد البدرى على ثقته في قدرة فريقه على حصد لقب الدورى من البداية، مشيرا إلى أن فريقه حقق العديد من الأرقام القياسية والإيجابيات حيث أن الأهلى لم يخسر أية مباراة بالموسم الحالى وما يتم تناوله من سلبيات غرضها مغرض.

وعن أزمة هروب سليمانى كوليبالى أكد أنه تم إحالة أمره إلى مجلس الإدارة ولا نشغل بالنا بالأمر خشية تشتيت تركيزنا، مشيرا إلى أن التتويج لأننى سننهى بطولة وسنبدأ التركيز لمباراة الوداد المغربى بدورى الأبطال الإفريقى.

وعن إمكانية منح الفرصة للبدلاء، شدد على ان امر المشاركة تتم بمنطقية وحسابات ومعايير محددة وكل اللاعبين لدى مهمين طالما مسجلين بالقائمة، ونفكر إراحة بعض اللاعبين ومنح الفرصة للاعبين البدلاء، موضحا أنه أشرك حسام غالى في لقاء المقاصة لتكتيك معين وساهم في سيطرة الأهلى على الاستحواذ خلال اللقاء.

أوضح على أن الغانى جون أنطوى من الوارد أن يعود للأهلى، قائلا، كل شيء وارد".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة