تنفيذ 554 حالة إزالة بمراكز كفر الشيخ على مساحة 73 فدان

الثلاثاء، 30 مايو 2017 12:36 ص
 تنفيذ 554 حالة إزالة بمراكز كفر الشيخ على مساحة 73 فدان إزالة - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملات إزالة التعديات بمراكز محافظة كفر الشيخ من تنفيذ 554 حالة إزالة على أملاك الدولة بقرى محافظة كفر الشيخ قبل انتهاء المدة التي حددها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإزالة التعديات على أملاك الدولة.

إزالة 290 حالة تعدي على أملاك الدولة لمديرية أمن كفر الشيخ

وقال اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ ، إن حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة تمكنت من تنفيذ 290 حالة تعدي على أملاك الدولة على مساحة 73 فدان و 12 قيراط و 142 متر .

وأضاف مسلم ل " اليوم السابع ، تمكنت الحملة من تنفيذ 24 قرار بمركز سيدي سالم، و10 قرار إزالة بمركز قلين ، وتنفيذ 22 قرارا بمركز البرلس ، وتنفيذ 69 قرار بمركز فوه، وتنفيذ 51 قرار إزالة بمركز مطوبس، وتنفيذ 52 قرار إزالة بالحامول ، وتنفيذ 40 قرار إزالة بمركز كفرالشيخ، وتنفيذ 5 قرارات إزالة بقسم دسوق ، وتنفيذ 17 قرار إزالة بمركز بيلا.

 

 تنفيذ  136 حالة على أملاك الدولة بدسوق

 

وأضاف اللواء حمدي الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ ، إن حملة مجلس المدينة بالتعاون مع قات الأمن تمكنت من تنفيذ 43 حالة أملاك دولة عامة و93 حالة أملاك دولة بمساحة 7700م منها بأراضي بالأوقاف بقرية المراغة التابعة للوحدة المحلية بأبو مندور بمساحة 2246م2 ، أراضي تابعة للإصلاح الزراعى بعزبة الخواجة التابعة لقرية الكنيسة بمساحة 614م بالإضافة إلى مخزن تابع لإدارة الاصلاح الزراعى وتم تسليم المساحة إلى الجهات المالكة.

 

إزالة 28 حالة تعدي بالحامول

 

وقالت المهندسة عايدة ماضي رئيس مركز ومدينة الحامول ، إن حملة مجلس المدينة بالتعاون مع  قوات الشرطة  تمكنت من تنفيذ 28 حالة ازالة بمساحة 9ألاف و327متر عبارة عن ازالة مبانى غير مستغلة وغرف ومحلات وعشش ومزارع دواجن واسوار ومغاسل سيارات وزراعة جسور.

وأضافت رئيس مركز ومدينة الحامول إنه لاتراجع عن استعادة هيبة الدولة واسترداد حق الشعب تنفيذً لتعليمات رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة ،مشيرة إلى أن الوحدة المحلية لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة كافة التعديات الموجودة بنطاق المركز وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضي وضع اليد وإزالة التعديات على أراضي الدولة.

 

إزالة 40 حالة تعدي بمطوبس

 

وقال الدكتور عادل عبدالحميد سلامة رئيس مركز ومدينة مطوبس، إن حملة مجلس مدينة مططوبس بالتعاون مع قوات الأمن تمكنت من إزالة 40 حالة تعدي على أملاك الدولة  بعدد من قرى مركز مطوبس على مساحة 5ألاف متر    

 

تنفيذ 35 حالة ازاله تعدى على أملاك الدولة بقلين

 

وأضافت المهندسة جيهان مسعود رئيس مركز ومدينة قلين ، أن حملة مجلس مدينة قلين بالتعاون مع قوات الأمن تمكنت من تنفيذ 35 حالة إزالة للتعدى على أملاك الدولة واستعادة اكثر من 3 آلاف متر ، مؤكدة أن إزالة التعديات جاء تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بإزالة التعديات على أملاك الدولة واستعادة الأراضي المتعدي عليها بجانب تقنين أوضاع المناطق المأهولة بالسكان وكذلك المنزرعة.

 

تنفيذ 20 حالة تعدي على أملاك الدولة بسيدي غازي

وقال المهندس علي عبد الستار مساعد المحافظ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، إن حملة مجلس المدينة بالتعاون مع قوات الأمن تمكنت من تنفيذ 20 حالة تعدي على أملاك الدولة بأبو منيسي  التابعة لسيدي غازي على مساحة ألف متر .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة