14ألف أهلاوى يحجزون تذاكر مباراة الوداد "إلكترونياً".. و6 آلاف يدفعون الفلوس

الأربعاء، 31 مايو 2017 12:49 م
14ألف أهلاوى يحجزون تذاكر مباراة الوداد "إلكترونياً".. و6 آلاف يدفعون الفلوس وليد مهدى مدير إدارة المباريات بالأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل 14 ألفاً و300 مُشجع أهلاوى بياناتهم عبر نظام البيع الإلكترونى للحصول على تذاكر مباراة الفريق أمام الوداد المغربى، المُقرر لها الرابع من يونيو المقبل، ببرج العرب، فى الجولة الثالثة بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكانت إدارة النادى الأهلى قد حصلت على موافقة الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مُشجع في مباراة بطل المغرب، بعدما سبق وحضر خمسة آلاف مُشجع مبارات زاناكو فى الجولة الأولى باستاد برج العرب، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وعلى الرغم من أن 14 ألفاً و300 مُشجع حجزوا تذاكر اللقاء من خلال تسجيل بياناتهم عبر النظام الإلكترونى، إلا أن 6 آلاف و600 مُشجع فقط هم من سددوا ثمن التذاكر، لذا سيكون من حقهم إستلام التذاكر من المنافذ التى حددوها خلال عملية التسجيل.

وبذلت إدارة المباريات بالنادى الأهلى برئاسة وليد مهدى جهوداً كبيرة في نظام الحجز الإلكتروني حتى يتم توزيع التذاكر بطريقة جيدة ومحترفة بعيداً.

ومن المقرر أن يُغلق نظام البيع الإلتكروني بشكل تلقائى عندما يتم بيع سبعة آلاف تذكرة عبر هذا النظام حيث سيتم بيع التذاكر الأخرى التى حصل الأهلى بموافقة أمنية عليها وعددها ثلاثة ألاف تذكرة لأعضاء النادى وجمهور الفريق المغربى وأعضاء السفارة المغربية ومسئولى الاتحاد الكاف ومجلس إدارة الأهلى وغيرهم.

وقال وليد مهدى، إن النظام الجديد الذى يتبعه النادى حالياً فى بيع تذاكر مبارياته الأفريقية يعد نقلة تاريخية في حضور المباريات داخل مصر، موضحاً هذا النظام يهدف إلى احترام المشجع والحفاظ عليه وتوفير السلامة له، كما أنه يقضي على "مافيا" السوق السوداء لبيع التذاكر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة