أخبار بايرن ميونخ اليوم.. فيدال يتوعد ألمانيا والبرتغال فى كأس القارات

الأربعاء، 31 مايو 2017 11:51 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. فيدال يتوعد ألمانيا والبرتغال فى كأس القارات فيدال لاعب بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لاعب وسط بايرن ميونخ، التشيلى أرتورو فيدال، أن منتخبى ألمانيا والبرتغال يعتبران الفريقين الأكثر قوة فى كأس القارات لكرة القدم 2017، لكنه قال إن تشيلى "إذا عملت بشكل جيد" تستطيع الفوز بالبطولة التى ستنطلق فى يونيو المقبل بروسيا.

نجم بايرن ميونخ يتحدث عن مونديال القارات

وقال نجم بايرن ميونخ للصحفيين الليلة الماضية لدى وصوله للعاصمة التشيلية "سانتياجو"، حيث انضم إلى منتخب بلاده، إن "البرتغال وألمانيا هما الفريقان الأكثر قوة فى هذه النسخة من كأس القارات، لكن نحن أيضا لدينا فريق قوى ويلعب منذ فترة طويلة وتوج ببطولة كوبا أمريكا مرتين".

وأضاف "أعتقد أنه إذا عملنا بشكل جيد ولعبنا كما تعودنا سوف نفوز بالكأس". وعن أول خصم يواجه منتخب تشيلي في هذه البطولة، أبرز لاعب بايرن ميونخ أن الكاميرون "فريق جيد جدا على المستوى البدني وكلنا نعلم كيف تلعب الفرق الأفريقية".

فيدال لاعب منتخب تشيلى وبايرن ميونخ
فيدال لاعب منتخب تشيلى وبايرن ميونخ

وأجرى منتخب تشيلي الليلة الماضية مرانا شارك فيه 23 لاعبا من إجمالى 29 دعاهم المدرب خوان أنطونيو بيتزى فى إطار الاستعدادات لبطولة كأس القارات وقبلها مباراة ودية بعد غد الجمعة أمام بوركينا فاسو.

ومن المقرر أن يسافر منتخب "لا روخا" إلى روسيا يوم الاثنين المقبل إلى روسيا، حيث سيخوض ودية أخرى أمام الفريق الوطنى المحلى فى السابع من يونيو ثم أمام رومانيا في 13 من نفس الشهر.

 

فيدال توج مع بايرن ميونخ بلقب "البوندزليجا"

جدير بالذكر أن فيدال توج مع بايرن ميونخ بلقب الدورى الألمانى "البوندزليجا"، فيما ودع مسابقة دورى أبطال أوروبا من الدور ربع النهائى أمام ريال مدريد الإسبانى، وكأس ألمانيا من الدور نصف النهائى أمام بوروسيا دورتموند.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة