شاهد.. مباريات لا تنسى فى أفضل مواسم محمد صلاح التهديفية

الأربعاء، 31 مايو 2017 05:38 م
شاهد.. مباريات لا تنسى فى أفضل مواسم محمد صلاح التهديفية محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات موسم 2016 – 2017 بمسابقة الدوري الإيطالي، الذى كان شاهداً على تألق النجم المصري محمد صلاح مع فريق روما، وسط توقعات برحيله إلى صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مشواره في الملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا في النسخة الأخيرة من مسابقة "الكالتشيو".

وبهذه المناسبة يستعرض التقرير التالي أبرز المباريات التي شهدت تألق محمد صلاح مع روما في الموسم المنقضي..

 

روما وبولونيا

أصبح محمد صلاح أول لاعب عربى فى تاريخ مسابقة الدورى الإيطالي "الكالتشيو" يتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف فى مباراة واحدة "هاتريك".

وقاد محمد صلاح، فريق روما لتحقيق الفوز على بولونيا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ميلان وروما

نجح محمد صلاح في صناعة "هدفين" فى فوز روما على ميلان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

وصنع محمد صلاح الهدف الأول لفريق روما الذى سجله إدين دجيكو، قبل أن يتسبب فى احتساب ركلة الجزاء التى سجل منها دانييلى دى روسى الهدف الرابع.

 

كييفو وروما

قاد محمد صلاح، فريق روما لتحقيق فوز غالى على كييفو بنتيجة 5 – 3 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

وتمكن "الفرعون المصرى" من تسجيل "هدفين"، ليصل إلى الهدف الـ 15 بمسابقة "الكالتشيو"، ويساهم فى منح روما ثلاث نقاط ثمينة، لعبت دورًا رئيسيًا فى احتلاله للمركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، المؤهل "مباشرة" لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة