فى الحلقة 4 من مسلسل "ظل الرئيس".. ذبح محمود الجندى وإصابة ياسر جلال

الأربعاء، 31 مايو 2017 05:58 م
فى الحلقة 4 من مسلسل "ظل الرئيس".. ذبح محمود الجندى وإصابة ياسر جلال مشهد من العمل
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ الأحداث في الحلقة الرابعة من مسلسل " ظل الرئيس  " بذبح طاهر ( محمد الجندي ) الذي كانت لديه فيديوهات لشخص وضع " قنبلة ليحيي ( ياسر جلال ) من أجل تفجير سيارته ، فدخل يحيى وسلمى ( هنا شيحة ) لمكتبة ليفاجئوا به مقتولا.

مشهد من المسلسل (1)

مشهد من المسلسل

يلاحظ يحيى أن هناك أحد الأشخاص موجود في المكان وهو القاتل فيحاول مطاردته إلا أن باقى أفراد العصابة ينجحون في الهرب من يحيي الذي كان سيقبض عليهم ، ووقع يحيى خلال مطاردتهم فأصيبت ساقه.

يأتى لمنزل يحيى عدد من أفراد الشرطة لاستكمال التحقيقات في الأحداث الإرهابية التي تهدف لتصفية يحيى، وأكد حازم " محمود عبد المغني " أن مقتل طاهر لن يمر كحدث عادى وخاصة أنه شخصية عامة.

مشهد من المسلسل (3)

مشهد من المسلسل 

تظهر غادة التي تجسد دورها دينا فؤاد و هى تهتم بـ " أيتن " ابنة يحيي التي تعرضت لصدمة قوية بعد وفاة والدتها وشقيقها، وأكدت غادة ليحيي أنها تشعر بخوف شديد بعد مقتل طاهر وهو بدوره يؤكد لها أن هناك أحد الأشخاص يرصد خطواتهم لذلك الحذر ضرورى، و أكد أن كل الأحداث التي يمرون بها  غيرت الكثير من تفاصيل حياتهم.

يزور حازم، يحيى من أجل الاطمئنان عليه، و أخبره أنه يجرى تحريات عن " طارق الجمل" الذي كان يعمل بإحدى شركاتهم و كان خطيب شقيقته ، ويحيي من جعله يترك الشركة بعد تورطه في سرقة الحديد و " المونة" فكان يبيع ربع الكمية و يرسل الباقي لمواقع العمل .

ياسر جلال

ياسر جلال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة