مشادة فى "زراعة البرلمان" بسبب النساء.. ووكيل اللجنة يهدد بالانسحاب

الأربعاء، 31 مايو 2017 02:40 م
مشادة فى "زراعة البرلمان" بسبب النساء.. ووكيل اللجنة يهدد بالانسحاب النائب رائف تمراز وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، مشادة كلامية ساخنة بين النائبين جواهر الشربينى ورائف تمراز، وكيل اللجنة، تسببت فى تهديد "تمراز" بالانسحاب من الاجتماع اعتراضا على حديث النائبة معه.

بدأت الواقعة خلال كلمة الدكتورة هند زهران، مدير عام الرصد البيئى بوزارة الصحة، إذ قاطعها وكيل اللجنة أكثر من مرة للاستفسار عن قضية رى بعض المحاصيل الزراعية بمياه الصرف الصحى، وتدخلت النائبة جواهر الشربينى معترضة على طريقة حديث وكيل اللجنة مع ممثلة وزارة الصحة، قائلة: "رفقا بالقوارير".

النائب رائف تمراز انفعل على زميلته، قائلاً: "أنا بتكلم مع الحكومة، ملهاش علاقة بالقوارير"، معلنا انسحابه من الاجتماع، وتدخل النائب ربيع أبو لطيعة والسيد حسن، لإقناعه بالعدول عن موقفه، وقال "حسن": "ما ينفعش اللى بيحصل اتفضل مكانك مش معقول يا جماعة".

واستنكرت النائبة جواهر الشربينى، قائلة: "هى رفقا بالقوارير تزعل؟ ده ما يبقاش نائب، خلوه ينسحب ويمشى"، ليعلق تمراز قائلا: "أنا ما جيتش جنب المرأة، دى حكومة"، وقاطعته جواهر قائلة: "خلاص يبقى رفقا بالحكومة".

كانت لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب قد ناقشت فى اجتماعها اليوم الأربعاء، طلب الإحاطة المقدم من النائب رضوان الزياتى، بشأن قيام وزارة الزراعة بتأجير مزرعة الجبل الأصفر للمنتفعين لزراعتها بالفاكهة والخضروات باستخدام مياه الصرف الصحى غير المُعالجة، ما يؤدى لانتشار الأوبئة والأمراض، إضافة إلى وجود أكثر من ألف فدان غير خاضعة لسيطرة إدارة المزرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

تحيه للنائب تمراز..اما النائبه جواهر فهى من نواب الحكومه..وتدافع عنها رايح جاى

....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة