أشهر خناقات النجوم على أرقام الفانلات.. باولو يطلب رقم 13 ودونجا يرفض.. بامبو ينتظر رحيل لاعب الزمالك.. أحمد حسن يخطر جوزيه باختياره.. ثلاثى الزمالك يتصارعون على فانلة شيكا.. وأزمة بين متعب وحارس الأهلى

الخميس، 04 مايو 2017 06:00 ص
أشهر خناقات النجوم على أرقام الفانلات.. باولو يطلب رقم 13 ودونجا يرفض.. بامبو ينتظر رحيل لاعب الزمالك.. أحمد حسن يخطر جوزيه باختياره.. ثلاثى الزمالك يتصارعون على فانلة شيكا.. وأزمة بين متعب وحارس الأهلى عماد متعب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقلت فكرة التفاؤل والتشاؤم من أشياء بعينها إلى لاعبى كرة القدم ، حيث أن لكل لاعب رقم فانلة يتفاءل به ،وتعود عليه خلال تواجده مع فريق، ويريد أن يستمر معه فى الفريق الأخر الذى انضم إليه ، حتى وصل الأمر إلى الخناقات والمشادات الكلامية  بين اللاعبين بعضهم البعض بسبب رغبة كلا منهما فى ارتداء نفس الرقم .

ومن أشهر الصراعات التى تمت بين اللاعبين إصرار حسام باولو لاعب الزمالك على ارتداء رقم 13 بعد انتقاله من سموحة إلى القلعة البيضاء ، وخناقة الثلاثى ابراهيم صلاح وحازم امام و قطة على تى شيرت شيكابالا ، ورغبة احمد حسن بان يرتدى القميص رقم 17 فى الاهلى

باولو
باولو

 

حسام باولو

فور انتقاله إلى نادى الزمالك قادما من سموحة ، طلب حسام باولو من  مسئولى الزمالك  ارتداء الرقم 13 ، الذى كان يرتديه فى الفريق السكندرى ، فى الوقت الذى رفض فيه محمود عبد العاطى دونجا التنازل عن الرقم فى ظل وجود أرقام خالية مثل رقم 8 و 24 وغيرها من الأرقام .

متعب
متعب

 

متعب وأحمد عادل

رفض أحمد عادل حارس مرمى فريق الأهلى التنازل عن الفانلة رقم 13 إلى عماد متعب ، ووفقا لتصريحات حارس الفريق فإن حارس المرمى لا يمكن أن يرتدى الرقم 10 ، وتمسكه برقم 13 ليس له علاقة بوجوده فى التشكيلة من عدمه .

شيكابالا
شيكابالا

 

شيكابالا يسبب أزمة بين ثلاثى الزمالك

تسبب محمود عبد الرازق شيكابالا فى نشوب أزمة بين الثلاثى إبراهيم صلاح وحازم إمام و سعيد قطة ، وقت طلب ممدوح عباس عرض الفهد الأسمر للبيع ، اصر كلا من اللاعبين ارتداء الفانلة رقم 10 بعد أن تركها شيكا ، وتدخل وقتها حسن شحاتة المدير الفنى للفريق لاحتواء الأزمة.

بامبو
بامبو

 

بامبو ينتظر رحيل أحمد سمير

طلب كريم بامبو من مسئولى الاسماعيلى ارتداء الفانلة رقم 10 بعد تأكد رحيل أحمد سمير الذى كان معارا  من نادى الزمالك ، والذى كان يرتدى هذا الرقم وقت تواجده فى قلعة الدراويش .

احمد حسن
احمد حسن

 

أحمد حسن والرقم 17

فى عام 2008 ، وقت انتقاله إلى النادى الأهلى طلب أحمد حسن من الجهاز الفنى للفريق ارتداء الرقم 17 ، حيث أخطر حسام البدرى المدرب العام إخطار جوزيه بطلبه  ، وفى عام 2011 ، وبعد انتقال الصقر إلى نادى الزمالك طلب ارتداء نفس الرقم ، وقم وقتها علاء على بالتنازل له عن الرقم .









الموضوعات المتعلقة

شاهد سيارة حسام باولو وسر الرقم 13

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 03:23 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة